منتخب مصر

نزلها الان … قناة مفتوحة ناقلة لمباراة مصر واثيوبيا الخميس 9-6-2022 بالترددات

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا الخميس القادم 9 يونيو 2022 ، تقام المباراة في دولة مالاوي حيث يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الإثيوبي في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ونظرا لأن المباراة تقام خارج الأراضي المصرية فإن الكثيرين يسعون إلى البحث عن أي قناة مجانية أو مفتوحة ناقلة لتلك المباراة.

منتخب مصر

نوفر لكم عبر الاسطورة الجديد الإجابة على سؤالكم اليوم ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا؟ حيث نقدم لكم الإجابة على هذا السؤال وهي قناة بي إن سبورت.

تاتى اهمية المباراة لدى الجمهور المصري كونها فى التصفيات المؤهلة الى امم افريقيا بساح الحاج 2023 وايضا تعتبر المباراة الثانية للمدير الفنى الجديد للمنتخب المصري ايهاب جلال الذى استطاع تحقيق فوزا صعبا على غينيا بهدف وحيد فى المباراة الاولى له وايضا للمنتخب المصري فى مشوار التصفيات الافريقية.

قد يهمك أيضاما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر واثيوبيا المجانية والمفتوحة ؟

ويخوض المـنتخب الوطني الاول لكرة القـدم مواجهته امام إثيوبيا غدا الخميس، على أرضية ميدان ستاد بينجو بمالاوي، ضـمـن ملاحقات المرحله الثانىة مـن التصفىات المؤهلة لكاس امم افريقيا، المقرر اقامتها فى كوت ديفوار 2023.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا بتصفىات امم افريقيا

مـن المقرر، ان تأتي مباراة الفراعَنْة والمـنتخب الإثيوبي غدا الخميس، فى تمام الساعة السادسة مساءا “توقيت” القاهره، والسابعه “توقيت” مكة المكرمه.

9 يونيو 2022-18:00
الشوط الاول: 0-0
أنتهت

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وإثيوبيا بتصفىات امم افريقيا

تنقل أحداث مباراة مـنتخب مصر وإثيوبيا عبر شاشة قناة ال bIN sports HD3، الحاصلة على حقوق بث مباريات التصفىات المؤهلة لكاس امم افريقيا.

ويسبق انطلاق المباراه استوديو تحليلي يحضره كوكبة مـن نجوم كرة القـدم المصرىة.

يذكر ان الفراعَنْة حصلوا الفـوز فى المباراه الافتتاحية بالتصفىات المؤهلة لكاس امم افريقيا، على المـنتخب الغيني بنتيجه هـدف دون رد، أَحِرْزٌه اللاعـب مصطفى محمد فى الوقت القاتل مـن زمـن الشوط الثانى.

حتى لا اطيل عليكم لعلمنا بان الكثيرين من قراء تلك المقالة قد وصلوا الى هنا بحثا عن القناة المجانية الناقلة للمباراة على النايل سات، ولكن للاسف لايوجد قناة مجانية على القمر النايل سات تنقل المباراة، ولكننا نوفر لكم هبر موقعنا مجموعة من الطرق المختلفة لمشاهدة تلك المباراة عبر صفحات موقعنا وسوف نقدم لكم البث المباشر قبل انطلاق المباراة بساعات.

ترتيب مجموعة مصر فى التصفيات الافريقية 

واخيرا وكما عودناكم فاننا نعمل عبر موقعنا على تقديم كامل المعلومات عن اى مباراة نقدمها لكم فاننا نعمل الان على تقديم جدول يشمل ترتيب مجموعة مصر، الجدول خاص بموقع الاسطورة الجديد وهو محدث بشكل مستمر المنتخب المصري يقتسم الصدارة مع مالاوى برصيد 3 نقاط لكل منهما واليكم الجدول الكامل.

#
الفريق
ل
ف
ت
خ
له
علية
GD
ن
1
L
W
2
1
0
1
3
2
1
3
2
L
W
2
1
0
1
1
1
0
3
3
W
L
2
1
0
1
2
2
0
3
4
W
L
2
1
0
1
1
2
-1
3

السابق
لاعـب آيندهوفن يقرر الرحيل وسـط اهتمام تشيلسى وليفربول
التالي
معلـق مباراة البرتغال والتشيك فى دورى الامم الاوروبية 2022/2023 والقنوات الناقلة | الاخبار