اخبار الرياضة

ميرور: برشلونه يعد صلاح بضـمه مجانًا ويربك ليفربول

تزداد الشائعات حول مستقبل النجـم المصرى صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، مع انباء عدم توصله لاتفاق لتوقيع عـقد جديد مع الريدز.

وينتهى عـقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسـم القادم فى يونيو 2023، ولم يضع المصرى قلمًا على عـقد جديد حتـى الان.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، أبلغ برشلونه صلاح انه بإمكانه الانضـمام الي النادي الكتالوني فى الصيف القادم.

برشلونه مسلح بعـقد رعاية بقيمة 235 مليون جنيه إسترليني مع مـنصه البث الصوتي Spotify، ويبدأ البارسا فى تجديد فريقهم استعدادًا للتحدي مرة أخرى الانتصار بالالقاب.

وكان صلاح، الذى ما زال فى مفاوضات على اتفاق جديد مع ليفربول، قد وعد بالانتقال الي برشلونه الصيف القادم فى صفقة انتقال مجانية، حسبما أفاد المقالة.

ومـن المعتقد ان عَامٌل برشلونه هو سبب رئيسي وراء المماطلة فى الاتفاق على عـقد جديد، بعد إبلاغ الأصدقاء المقربين قبل بضعة اشهر انه مستعد لتمديد إقامته فى ميرسيسايد.

وفى برشلونه المدير الفنى تشافى واثق بالفعل مـن نجاحه فى التعاقـد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجـم بايرن ميونخ، وتحدث الي صانع ألعاب ولفرهامبتون روبن نيفىز.

اقرأ اىضًا | تليجراف: ماني يتخذ نهجًا مختلفًا عَنْ صلاح مع ليفربول

بينما يصر صلاح على انه ملتزم بموسـم ليفربول الجديـد حتـى لو لم يضع قلمًا فى ورقة على عـقد جديد، فإن النادي امام خيارين.

قد يجبر ذلك برشلونه أو الانديه المهتمة الاخرى على الترصد بعرض فى وقت مبكر، وهو أبعد ما يكون عَنْ السيناريو المثالي للمدير فني يورجن كلوب.

وأعلن صلاح قبيل نهائى دورى أبطال أوروبا انه سيبقى فى ليفربول الموسـم القادم، معلنًا: “لا أريد الحديث عَنْ العـقد الان، سأبقى الموسـم القادم بالتأكيد، هذا واضح”.

مـن ناحية أخرى اعلنت اخبار ان صلاح يفضل البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حتـى لو لم يستمر مع ليفربول، والخيار الآخر هو التوقيع لـ ريال مدريد. 

السابق
اتحاد الكره يتكفل بعلاج الحكـم وائل فاروق بعد تعرضه لحادث مروّع
التالي
ذا صن: آرسنال ينوي إغراء جيسوس ماليًا لإبعاده عَنْ مانشستر سيتي