فرق أخرى

عدلي القيعي يوضح لماذا لم يدفع الاهلي مستحقات هدرسفىلد بشان رمضان صبحي

علق عدلي القيعي مدير لجنة الصفقات اللاحق للفريق الاهلي، على الغرامة الموقـعة مـن قبل الاتحاد الدولى لكرة القـدم فىفا، بشان رمضان صبحي لاعـب القلعة الحمراء اللاحق وبيراميدز الحالي.

وصرحت غرفه المـنازعات فى الاتحاد الدولى لكرة القـدم فىفا تغريم الاهلي 300 ألف جنيه إسترليني مستحقة لفريق هدرسفىلد تاون الإنجليزى، بسـبب أحد البنود المتفق عليها فى صفقة رمضان صبحي، اثناء إعارته للمارد الأحمر فى موسـم 2019.

طالع | رَسْمِيًٌّا | فىفا يغرم الاهلي 300 ألف استرليني ويهدد بمـنعه مـن القيد بسـبب رمضان صبحي

وقال القيعي اثناء برنامـج “ملك وكتابة” المذاع على قناة “الاهلي”: “عـقد رمضان صبحي مع فريق هدرسفىلد الإنجليزى فى فترة الإعارة الثانىة كان يقتضي لو حصل مع الاهلي على بطوله الدورى يحصل النادي على 150 ألف جنيه استرليني ولو حصل معَنْا على البطوله الإفريقية يحصل النادي على 150 ألف جنيه استرليني”.

واضاف: “ولكن نجيب هنا، لماذا لم يبادر الاهلي بدفعها؟، لان رمضان لم يكمل الموسـم مع الاهلي فى الدورى ولم يلعـب مع المارد الأحمر الأدوار الاقصائية فى البطوله الإفريقية”.

وتابع: “الاهلي طلب مد الإعارة لمدة شهر لكي يلعـب معَنْا الأدوار الإقصائية فى البطوله الإفريقية حتـى ياستطاع اللاعـب مـن المســاهمة ولكن رفض النادي الإنجليزى وقالوا هذا العـقد”.

وأتم: “هذا كان موسـم كورونـا وكان هناك ظروف إستثنائية، الدورى الإنجليزى توقف وبعد ذلك تم استكَمَال الموسـم قبلما يتم استئناف الدورى فى مصر، والموسـم فى مصر انتهى متاخرًا”.

السابق
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة || نتيجة الثالث الاعدادى القاهرة الترم الثاني 2022 برقم الجلوس
التالي
اخبار: آرسنال يقترب مـن اعلن صفقة جيسوس بعد قرار لاكازيت