اخبار الرياضة

لاعـب ليفربول اللاحق: جريليش السبب وراء تعـقد مفاوضات تجديد عـقد صلاح

يرى مارك لورنسون ان مشكلة ليفربول فى تجديد عـقد نجم النادي صلاح، تعود بشكل جزئي الي صفقة انتقال جاك جريليش الي مانشستر سيتي.

صلاح لديه عَامٌ واحد متبقي على عـقده فى الانفىلد، وعلى الرغم مـن التكهنات بانه سيغادر هذا الصيف، أعلن المصرى انه سيبقى مع فريق ميرسيسايد الموسـم القادم.

ومع ذلك، لا يزال ليفربول فى مفاوضات مع اللاعـب البالغ مـن العمر 29 عَامًٌا بشان عـقد جديد مـن شانه ان يبقيه الي ما بعد 2023.

ولم ياستطاع ليفربول مـن التوصل الي اتفاق مع صلاح، طوال الاشهر الماضية، بسـبب مطالبه المالية الباهظة.

وقال النجـم اللاحق لفريق ليفربول مارك لورنسون، فى تصريحـات نشرتها مجموعه “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزىة: “صلاح هو الافضل بكل تأكيد”.

واضاف: “إنه يلعـب فى الجهة اليمـنى وقدّمه اليسرى ويسجل اهدافًا مـن اجل المتعة، لا أتذكر ان ليفربول كان لديه لاعـب مثل هذا مـن قبل”.

وواصل: “يكاد يكون ضـمانًا للاهداف إذا كان لديك مو، وهذا هو السبب فى انها مسألة حساسة حقًا فىما يتعلق بماذا تفعل تجاهه، بعض المشجعين مثلًا يقولون: كم مـن المال يريده؟ ادفع له ذلك”.

اقرأ اىضًا.. اخبار توضح خبرًا سارًا بشان تجديد عـقد صلاح فى ليفربول

وأردف: “لكن القضية الحقيقية بدأت عَنْدما تعاقد مانشستر سيتي مع جاك جريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني والجميع يعرف أجره، ربما فكر وكيل مو فى ذلك الوقت”.

واستكمل: “حسنًا، إذا كان جريليش سيذهب الي هناك مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، فإن وكيلي- الذى هو لاعـب افضل بكثير ويسجل المزيد مـن الاهداف – يجب ان يحصل على الأقل ما يظفر به جريليش”.

وتابع: “لكن مـن الواضح ان لديهم شروطًا وأحكامًا مختلفة فى مانشستر سيتي”.

وكانـت اخبار قد وضحت الي ان جريليش يمتلك راتبًا أسبوعيًا يتراوح بين 200 و300 ألف جنيه إسترليني فى ستاد الاتحاد.

السابق
مجدي عبد الغني: الاهلي يتجه نحو إقالة موسيماني والتعاقـد مع مدير فني أجنبي
التالي
ماركا: ريال مدريد يقترب مـن التعاقـد مع حارس مـن الدورى الامريكي