اخبار الرياضة

قائد ليفربول يدافع عَنْ صلاح بعد خسارة لقب دورى أبطال أوروبا 2022 | الاخبار

استاء الإنجليزى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول مـن الانتقادات الموجهة نحو المصـري صلاح عقب خسارة لقب دورى أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد خسر البطولة بالأمس امام ريال مدريد الإسبانى بعد الخسارة فى المباراه النهائىة بنتيجه 0_1 فى المباراه التى جمعتهما على ستاد دو فرانس فى العاصمة باريس.

وقد الفرعون المصـري صلاح مستوى رائع ومميز فى المباراه وخلق العديد مـن الفرص مسددا 6 تسديدات على المرمى، لكن واجهت تألق وتصديات لا تُصدق مـن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا جدار ريال مدريد المـنيع.

وكان صلاح قد تحدث قبل المباراه النهائىة برغبته فى مواجهه الريال مـن اجل الإنتأتي لخسارة نهائى كييف 2018 امام ريال مدريد فى الليلة التى أُصيب فىها نتيجه تدخل راموس عليه، وانهالت الانتقادات على صلاح بعد خسارة البطولة

وقال هندرسون فى تصريحـات نشرتها مجموعه “جول” فى نسختها الفرنسية: “يمكن ان يحدث، لقد كان تصديًا عالميًا، لأكون صادقًا”.

واضاف: “هذا ليس خطأ صلاح، إنه يتعلق بنا كفريق، لم ناستطاع مـن التَسْجِيلٌ، لا يزال مـن الصعب استيعاب ما حدث نظرًا للبواسطةة التى سارت بها المباراه”.

وواصل: “مـن الصعب التحدث عَنْ ذلك، كانـت لدينا ثلاث أو أربع فرص جيدة جدًا، لكن كورتوا تصدى للكرة بمستوى عالمي، أتمـنى ان نحصل على استراحة جيدة لاستيعاب ما حدث هذا الموسـم”.

السابق
رَسْمِيٌّا .. اكتمال نصاب المصعودين للبريميرليج .. تعرف على الانديه الثلاثة الصاعدة الي الدورى الإنجليزى الممتاز 2022/23 | الدورى الإنجليزى
التالي
مصدر بـ الزمالـك يوضح الخطوات التصعيدية مع جالطة سراي بسـبب صفقة مصطفى محمد