القنوات الرياضية

بث مباشر قناة مكان الناقلة لمباراة السعودية وروسيا حفل افتتاح كأس العالم 2018 اون لاين وبدون تقطيع

البث المباشر لقناة مكان الإسرائيلية اون لاين على يوتيوب مشاهدة قناة مكان الناقلة لبطولة كاس العالم باللغة العربية عبر موقعها الالكترونى وكذلك عن طريق القناة على القمر اموس 3 القمر الاسرائيلية وقد اعلنت القناة عبر العديد من الوسائل وعبر القناة عن قيامها تقديم البث المباشر لجميع المباريات وخاصة مباريات المنتخبات العربية وتقدم بث مباشر لمباراة الافتتاح السعودية وروسيا وتقديم حفل الافتتاح فى بث مباشر.

الان يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة مكان الإسرائيلية على النت اون لاين وبدون توقف تقوم القناة بتقديم البث المباشر لها بدون توقف عبر موقعها الالكترونى وايضا يمكنكم استقبال بث القمر اموس 3 والدخول الى قناة مكان الناقلة للبطولة ويمكنكم التعرف على جميع البيانات عن كيفية استقبال القناة عبر تردد قناة مكان على اموس 3 ويشمل كيفية استقبال القمر بأبسط الطرق دون فقدان اقمار اخرى.

ينتظر الجمهور السعودى اللقاء الخاص بالمنتخب الأخضر في مباراة الافتتاح بين السعودية والبلد المضيف روسيا يوم 14 يونيو فى تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية الساعة الخامسة بتوقيت مصر والان نقدم لكم البث المباشر للقناة التى تقدم جميع مباريات كاس العالم.

[su_highlight background=”#825d08″ color=”#ffffff”]موعد مباراة السعودية وروسيا:-[/su_highlight]

ستاد:- لوجنيكي

التوقيت : الساعة 6 مساءا بتوقيت السعودية

            الساعة 5 بتوقيت القاهرة

تاريخ المباراة:- 14-6-2018

[su_highlight background=”#825d08″ color=”#ffffff”]القنوات الناقلة للمباراة:-[/su_highlight]

  • هناك العديد من القنوات المشفرة والمجانية ولكن على النايل سات كما هو معروف تمتلك مجموعة قنوات بى ان سبورت حقوق بث المباريات عبر تلك المجموعة وهي قنوات مشفرة تحتاج الى الاشتراك
  • وهناك العديد من القنوات المجانية الاخرى ولكن تحتاج إلى تغيير اتجاة الطبق واستقبال اقمار اخرى منها قناة مكان الإسرائيلية على اموس 3 سات الاسرائيلية.
  • أعلنت قناة مكان عن تقديمها جميع مباريات كاس العالم مجانا عبر شاشتها على اموس 3 باللغة العربية كما أعلنت عن تقديمها البث المجاني ايضا باللغة العربية أثناء تعليق المباراة وايضا عبر الموقع الالكترونى بالاستوديو التحليلى وكانت مفاجأة بالنسبة الى العرب.

[su_highlight background=”#825d08″ color=”#ffffff”]مشاهدة مباراة السعودية وروسيا عبر الانترنت من هنا.[/su_highlight]

الموقع الالكترونى لقناة مكان الاسرائيلية

 

السابق
تردد قناة مكان الإسرائيلية Makan Channel على اموس سات 2018 الناقلة لبطولة كاس العالم مجانا
التالي
تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم في روسيا 2018 بدون تشفير او اشتراك