الدوري الانجليزي

بيـان رَسْمِيٌّ | أبراموفىتش يوجه آخر رسائله لجماهىر ولاعـبى تشيلسى

أصدر رومان أبراموفىتش مالك فريق تشيلسى الإنجليزى اللاحق، بيـانًا رَسْمِيًٌّا علق مـن اثناءه على عملية بيع النادي لـ تود بوهلي، رجل الأعمال الامريكي.

اليـوم صرح فريق تشيلسى نقل ملكيته مـن رومان أبراموفىتش المالك الروسي، الي الامريكي تود بويلي، بعد فترة كثيرة مـن النجاحات مع رومان.

وقال رومان: “مر ما يقرب مـن ثلاثة اشهر مـنذ ان صرحت عَنْ نيتي بيع فريق تشيلسى، اثناء هذا الوقت عمل النادي بجد للعثور على المالك المـناسب لفريق تشيلسى، الذى هو الافضل لقيادة النادي بنجاح فى فصله القادم”.

“تأتي ملكية هذا النادي بمَسْؤُولِية كثيرة، مـنذ مجيئي الي تشيلسى مـنذ ما يقرب مـن عشرين عَامًٌا، شاهدت بنفسي ما يمكن ان يحصله هذا النادي، كان هـدفى هو التأعلن مـن ان المالك القادم لديه عقلية استطاعه مـن نجاح فريق الرجال السيدات، بالإضافة الي الإرادة والدافع لمواصلة تطوير الجوانب الرئيسية الاخرى للفريق، مثل الأكاديمية والعمل الحيوي لمؤسسة تشيلسى”.

“انا سعيد لان هذا البحث قد أتى ثماره، مع تسليم تشيلسى الي المُلاك الجدد، أود ان أتمـنى لهم كل النجاح دَاخِلٌ وخارج الْمَلْعَبُ”.

“لقد كان شرف العمر ان أكون جزءًا مـن هذا النادي، أود ان أشكر جميع اللاعـبىن الحاليين واللاحقين، والموظفىن، وبالطبع الجماهىر على هذه الاعوام الرائعة، انا فخور بما قمـنا به”.

“بعد النجاحات، سيستفىد ملايين الأشحصري الان مـن المؤسسة الخيرية الجديـدة التى يتم إنشاؤها، هذا هو الإرث الذى انشاناه معًا”.

مع رحيل أبراموفىتش انتهى العصر الذهبي لتشيلسى، بعدما فـاز البلوز مـنذ 2003 بـ21 لقبًا فى 19 موسـمًا مع الملياردير الروسي كرئيس، حيـث فـازوا قبل ولايته بـ11 لقبًا فقط.

السابق
مهاجـم وست هام: سون تفوق على صلاح فى الدورى الإنجليزى
التالي
موعد مباراه الامارات امام غامبيا الودية والقنوات الناقلة لها | الكره العربية