ليفربول

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول السبت 28-5-2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا ؟

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دورى أبطال أوروبا ؟ لتكون الإجابة معلق المباراة هو خليل البلوشي، وأيضا حفيظ دراجي عملت قناة بي إن سبورت عن الإعلان عن معلقين المباراة ونعمل عبر الاسطورة الجديد على الإجابة على هذا السؤال فقد أعلنت الشبكة عن تعيينها أربع معلقين لتلك المباراة عبر قنواتها.

وضحت مجموعه “بي إن سبورتس” القطرية، رَسْمِيًٌّا، عَنْ معلـق مباراه ريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى، فى نهائى بطوله دورى أبطال أوروبا.

ويقابل ريال مدريد وليفربول، فى المباراه النهائىة لبطوله دورى أبطال أوروبا، والمحدد اقامتها على ستاد “دو فرانس” فى عاصمة النور؛ باريس.

ومـن جانبها، صرحت مجموعه “بي إن سبورتس” القطرية، عَنْ تكليف المعلـق الرياضى الجزائر حفىظ دراجي، للتعليق على مباراه ليفربول وريال مدريد عبر شاشتها.

فىما صرحت المجموعه القطرية فىما بعد ان المعلـق العماني، خليل البلوشي، سيكون معلـقًا اىضًا على مباراه النهائى على قناة bein sports premuim 2.

جدير بالذكر، ان مجموعه قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، قد حصـلت على حقوق بث ونقل مباريات بطوله دورى أبطال أوروبا، فى الشرق الأوسـط وإفريقيا.

موعد مباراه ريال مدريد وليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا

مـن المقرر، ان يقام مقابلة ريال مدريد وليفربول، يـوم السبت القادم، الموافق 28 مايو 2022، على ان يقام فى العاصمة الفرنسية باريس.

وتنطلق المباراه بين الناديين فى تمام الساعة التاسعه مساءاً “توقيت” القاهره، والعاشرة مساءاً “توقيت” مكة المكرمه.

28 مايو 2022-21:00
الشوط الاول: 0-0
أنتهت

السابق
معلـق مباراه ليفربول وريال مدريد اليـوم 2022/5/28 فى نهائى دورى الأبطال | أبطال أوروبا
التالي
مدير فني الوداد ينتقد محمد الشناوي قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا