الدوري الانجليزي

ماني: كنت قريبًا مـن الانتقال الي مانشستر يونايتد لولا كلوب

وضح ساديو ماني انه كان قريبًا مـن الانتقال الي صفـوف فريق مانشستر يونايتد، قبل ان يقنعه يورجن كلوب بالتوقيع لـ ليفربول.

وانضـم ساديو ماني الي ليفربول قادمًا مـن ساوثهامبتون فى صيف 2016، وسجل 120 هـدفًا وصنع 48 فى 268 مباراه فى مختلف الملاحقات.

وقال ماني فى تصريحـات نشرتها مجموعه “آنفىلد ووتش” الإنجليزىة: “يجب ان أقول، لقد كنت قريبًا جدًا مـن الذهاب الي مانشستر يونايتد”.

واضاف: “كان لدي العـقد هناك، لقد وافقت على كل شيء، كان كل شيء جاهزًا، لكن بدلاً مـن ذلك قلت (لا، أريد الذهاب الي ليفربول)”.

وواصل: “كنت مقتنعًا بالذهاب مع مشروع كلوب، ما زلت أتذكر المرة الاولى التى تلقيت فىها مكالمة مـن كلوب، كنت أشاهد التلفزيون، لقد كان فىلم أكشن- لانني أحب الافلام – وقال لي (ساديو، اسمع، أريد ان أشرح لك ما حدث فى دورتموند)”.

وأردف: “كان ذلك عَنْدما فكر فى التوقيع معي لـ دورتموند ولسبب ما لم ينجح الامر، حاول التوضيح وقلت (لا بأس، لقد حدث ما حدث)، سامحته ثم قال: (الان أريدك فى ليفربول)”.

اقرأ اىضًا.. ماني: تصريحـات صلاح الانتأتيية تعبر عَنْه وليس ليفربول

واستكمل: “وقلت حسنًا، دورتموند أصبح فى الماضي، دعونا نركز على المستقبل، وأخبرني كلوب (لدينا مشروع كثير فى ليفربول وأريدك ان تكون جزءًا مـنه)، ثم سألني عَنْ المركـز الذى أريده”.

وانهي: “لانه كان بإمكانه ان يرى فى ساوثهامبتون، فقد لعبت فى الجانب الاىمـن وكنت اعتدت اللعب على اليسار، قلت إنني افضل اليسار، ثم قال لي (لكن كوتينيو على اليسار!)، لذلك قلت (لا يهمك، سألعب فى اليمين، يمكنني ان أرى نفسي فى جميع المراكز)”.

السابق
اخبار: مهاجـم الوداد قد يتغيب امام الاهلي.. والركراكي يفرض السرية
التالي
اتحاد الكره يعلن عَنْ حكـم مباراه الزمالـك والإسماعيلي