الزمالك

مرتضى مـنصور: بيراميدز لا يريد استقبلة مباريات الزمالـك بسـبب الاهلي

وضح مرتضى مـنصور رئيس فريق الزمالـك عَنْ تفاصيل إقامة مباراه النادي امام الإسماعيلي على ستاد القاهره رغم المطالبة بتغييره واللعب فى الدفـاع الجوي اثناء الفتره القادمة.

ويقابل الزمالـك مع نظيره الإسماعيلي غدا السبت بستاد القاهره الدولى فى المرحله الحادية والعشرين مـن الملاحقة المحليه.

طالع اىضًا.. لينكة الانديه تصدر بيـانًا رَسْمِيًٌّا بشان ستاد مباراه الزمالـك والإسماعيلي

وقال مرتضى مـنصور فى تصريحـات اثناء مقطع مصور عبر “يوتيوب”: “مـن حقي ان أطالب بتغيير ستادي كَمَا طالب الاهلي بتغيير مكان مباراه نهائى دورى أبطال إفريقيا وناشد الاتحاد الإفريقي للحصول على حقه”.

وتابع: “قمت بالتواصل مع سالم الشمسي مالك فريق بيراميدز للاستئذان مـنه لخوض مبارياتي على ستاد الدفـاع الجوي ولبى طلبي وقال لي اعتبر النادي بمثابة فريقك”.

وأوضح: “لينكة الانديه صرحت ان الخطاب لم يصل لها وتدخل وزير الرياضة لحل الأزمة، وحصـلت على موافقة وزير الدفـاع وقائد الدفـاع الجوي وجميع الامور لإقامة المباريات على الستاد”.

وأردف: “فوجئت بقيام ممدوح عيد المدير التنفىذي لفريق بيراميدز بالتواصل مع جميع الجهات ولا يريد استقبلة مباريات الزمالـك لان الاهلي سيستاء حال إقامة لقاءات الأبيض على ستاد الدفـاع الجوي”.

وواصل: “تلقيت عروضًا مـن بعض المَسْؤُولِين فى الدَوْلَةٌ باللعب على ستاد المقاولون العرب، وبالفعل قمت بالتواصل مع محسن صلاح رئيس النادي والذى أبلغني ان هناك بعض الإصلاحات للستاد بسـبب سوء الأرضية”.

واستبطاقة حمراء: “استقريت على اللعب فى ستاد القاهره، وتواصلت مع اللاعـبىن والجهـاز الفنى ان مباراه الإسماعيلي هى الاخيره لهم على ستاد ستاد القاهره قبل تغييره فى الفتره القادمة”.

وانهي: “سانتظر تغيير ستاد الزمالـك واللعب على أحد ستادات بتروسبورت أو الدفـاع الجوي أو المقاولون العرب، وذلك بعد نهاية مباراه الإسماعيلي”.

وانهي: “إذا استمر اتحاد الكره ولينكة الانديه ولجنة الحكام والمخالفات، سأعود، وإذا استمرت الكره المصـرية فى هذا المـناخ (فانا بره)”.

السابق
فىرمينو يعلن موقفه مـن مغادرة ليفربول فى ميركاتو الصيف
التالي
الزمالـك يتوج بالميدالية البرونزية بالفـوز على فاب الكاميروني فى بطوله إفريقيا للسلة