ريال مدريد

تشكيلة الريال امام ليفربول في النهائي السبت 28 مايو 2022 فى دوري ابطال اوروبا

مع اقتراب المباراة القادمة بين ليفربول وريال مدريد العملاقين الاوروبين فى عالم كرة القدم، فان الجميع يتسائل عن تشكيل الفريقين ونعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم تشكيل الريال امام ليفربول.

ويحاول ريال مدريد الاسبانى لتحقيق البطوله الرابعة عشر فى تاريخه بملاحقة دورى أبطال أوروبا بينما يحاول فريق ليفربول الإنجليزى لحصد البطولة السابع الي خزائنه، ليتعـادل مع فريق ميلان تاريخياً، لاسيما بعد ان فضل أمس فى تحقيق لقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى المرحله الاخيره على حساب مانشستر سيتي بفارق نقطه وحيدة.

معلـق مباراه ريال مدريد وليفربول

معلـق مباراه ريال مدريد وليفربول ويحاول محبي النادي الملكي -ريال مدريد- والريدز -ليفربول- للتعرف على معلـق المباراه على القنوات العارضة بهـدف ضبط القنوات استعدادًا لمشاهده المباراه بصوت ممتع ومميز يثير حماس المشجعين وقوتهم اثناء الاستماع الي المعلـقين كأمثال المعلـق المزيد عصام الشوالي وحفىظ الدراجي ورؤوف خليف.

وكانـت قناةbeIN 4K HDR  صرحت ان المعلـق الذى سيعلق على المباراه الكَبِيرُة بين ليفربول وريال مدريد ستكون بتعليق الكابتن حفىظ دراجي وذات المعلـق على قناة beIN Sports 1 HD Premium).

تشكيله ريال مدريد وليفربول 2022 نهائى دورى أبطال أوروبا

تحظى المباراه بين ريال مدريد وليفربول على اهتمام الملايين مـن محبي الناديين وكرة القـدم بصفة عَامٌة، إذ ان تشكيله المباراة تشهد بحثًا واسعًا على مواقع الانترنت ومـنصات التواصل الاجتماعي لان المباراه ستكون مصيرية للفريقين لهذا فإن تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ليفربول وفق خبراء ومطلعين رياضىين، جاء على الحو القادم:

  • حارس المرمي: كورتوا
  • الدفـاع: ميندي – ميليتاو – الابا – كارفخال.
  • الوسـط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كيروس – فالفىردي.
  • خط الهجـوم “رأس الحربة”: فىنيسيوس جونيور – كريم بنزيما.
السابق
لوكاكو على رادار 3 اندية إيطالية .. البلجيكي قريب مـن مغادرة تشيلسى فى الميركاتو الحالي | الاخبار
التالي
متجاهلًا صلاح.. فان دايك يضع بنزيما على رأس فريق أحلامه الخماسي