قنوات اخرى

تردد قناة الشرقية Alsharqiya على النايل سات 2022 أحدث تردد للقناة

تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات، هى واحدة من القنوات العراقية الكبرى التى تمتلك شعبية كبيرة داخل العراق وخارجها واليوم عبر الاسطورة الجديد نعمل على تقديم تردد قناة الشرقية بعد التغيير او التردد الجديد او احدث تردد لقناة الشرقية العراقية اما بالنسبة الى المحتوى المقدم على شاشتها فانها تهتم بالمحتوى المتنوع الشامل.

قناة الشرقية العراقية الإعلامية وهى قناة تثقيفىة وترصد محتوى جيد ، وترصد خدماتها لدَوْلَةٌ العراق وتبذل جميع جهودها لإعطاء محتوى جيد وأ‘براز بَرَامِجُها فى صورة متميزة، وتنتقي بَرَامِجُها بعَنْاية ، ولها جمهور عريض مـن الْمُشَاهِدِينَ ، فهى قناة تابعة لباقة قنوات الشرقية ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الشرقية على جميع الاقمار.

وتحث البَرَامِجُ على الاسس وتراعي العادات والتقاليد ، وتراعى الذوق العَامٌ فى عرض الافلام والمسلسلات ، كَمَا يتم  حذف اللقطات الغير مـناسبة، كَمَا تبث بَرَامِجُها لدول الشرق الأوسـط ودول شمال افريقيا ، وتبث هذه البَرَامِجُ بجودة عاليه إتش دي ، على القمـر الصناي النايل سات.

و حيـث إن قناة الشرقية تعتـبر هى واحده مـن إحدى القنوات الاعلامية الموجودة فى الشرق ومـن اهمها على الالاعلان، وقد تم افتتاح القناة الشرقية للاخبار فى عَامٌ 2012 ويعتبر مقرها الرئيسي موجود فى العراق.

تردد قناة الشرقية العراقية 2022

قناة الشرقية العراقية هى مـن القنوات الفضائيه العراقية التى تم تأسيسها فى عَامٌ ٢٠٠٤ وحصلت هذه القناة نجاحاً كثيراً وبعد هذا النجاح تم إنشاء مجموعه مـن القنوات التابعة لهذه القناة وهم قناة الشرقية نيوز وقناة الشرقية الرياضىة وقناة الشرقية دراما وحازت هذه القناة على إعجاب المزيد مـن الأشحصري .

نبذه عَنْ قناة الشرقية العراقية

  • قناة الشرقية هى واحده مـن القنوات الفضائيه العراقية التى ترصد المزيد مـن البَرَامِجُ المختلفه والمتنوعة وذلك حتـى تجذب المشاهد اليها
  • تقوم قناة الشرقية العراقية بتقديم بَرَامِجُ إنسانية وبَرَامِجُ رياضىة وبَرَامِجُ سياسية وإخبارية والبَرَامِجُ الحصرية بالمراة فى المجتمع وذلك حتـى لا يمل المشاهد مـن متابعتها ويقُبل على مشاهده بَرَامِجُها المتنوعة.

 

تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات 2022

نعلم جميعا بان الحصول على تردد اى قناة عبر الانترنت يعتبر من الامور الصعبة لاسباب كثيرة ومنها تاخر المواقع فى تقديم الترددات الجديدة ولهذا نعمل عبر تلك المقالة على رصد وتقديم الترددات الجديد او تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات عبر تلك المقالة فى تردد محدث باستمرار .

القمـر الصناعي : النايل سات
التردد : 11785
FEC/SR : ¾ 27500
: الْجَوْدَةُ SD

مُمَيَّزَاتٌ قناة الشرقية  الفضائيه

  • مـن اهم ما يمـيز قناة الشرقية انها قد وفرت لكل أفراد الجمهور العراقي خدمة مشاهده ومتابعة جميع بَرَامِجُها عَنْ بواسطة الإنترنت مـن اثناء جميع الصفحات الرَسْمِيٌّة الحصرية بها على الفىس بوك والإنستجرام والقناة الرَسْمِيٌّة الحصرية بها على اليوتيوب ويكون ذلك على مدار ٢٤ ساعة طوال اليـوم دون توقف أو تشفـير او انقطاع وهذا هو ما يمـيز القناة ويجعلها تقع فى مراتب مترصدة عَنْ العديد مـن القنوات الاخرى.
  • كَمَا ان هذه القناة تسعى دائماً على شراء المزيد مـن الأجهزة الحديثة التكنولوجية الحصرية بالتقنيات الحديثة للصوت والصُّورَةُ وتطور مـن نفسها حتـى تظهر بشكل مميز يجعلها تحصل نسب مشاهدات عاليه عَنْ باقي القنوات الاخرى.
  • قد حصلت هذه القناة قاعدة جماهىرية كثيرة ونالت على إعجاب المزيد مـن الْمُشَاهِدِينَ لانها ترصد كل ما هو افضل للمشاهد ويكون محتواها مـناسب لعادات وتقاليد المجتمع ومتناسب مع جميع الفئات العمرية ولا يكون محتوى معارض وغير لائق وهذا هو مـن اهم مُمَيَّزَاتٌ القناة.
  • كَمَا ان قناة الشرقية العراقية تسعى دائما على تقديم محتوى يرضي جميع الأذواق ويناسب الجميع لانها تهتم على تقديم المزيد مـن البَرَامِجُ الإنسانية وفى نفس الوقت تكون بَرَامِجُ فكاهىة تجذب الجميع اليها.

بَرَامِجُ قناة الشرقية العراقية على النايل سات

  • برنامـج القرطاس والقلم : هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ الإنسانية التى تعرض على هذه القناة ومـن اثناء هذا البرنامـج يتم تقديم المساعدات الإنسانية للكثير مـن الطــلاب الغير قادرين على شراء احتياجاتهم الدراسىة وتقديمها لهم
  • برنامـج جيك إن : هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ الرياضىة التى تعرض على هذه القناة ويستقبل هذا البرنامـج كبار اللاعـبىن الرياضىين.
  • برنامـج اهل المدينة : هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ التى تهتـم بجميع المشكلات والقضايا التى يتعرض لها الجمهور العراقي مع تقديم الحلول المـناسبة لهذه القضايا.
  • برنامـج تراجي: هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ التى تهتـم بتقديم جميع الاخبار الفنىة والثقافىة الحصرية بالجمهور العراقي ويستقبل هذا البرنامـج كبار الفنانين.
  • برنامـج ظهىرة الجمعة: هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ الإجتماعية التى تعرض على هذه القناة ومـن اثناء هذا البرنامـج يتم دراسة ومـناقشة جميع المشكلات التى تواجهها الأسر العراقية.
  • برنامـج مشاهىر: هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ التى تختص بعرض حياة كل الفنانين وتقديم مشوار حياته مـنذ بدايته الي ان تم وصوله للنجومية للترددات العراقيه.
  • برنامـج الا بشدة: هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ السِّيَاسِيَّةُ التى تعرض على هذه القناة ولكن له شكل مختلف يقدم المزيد مـن الاخبار السِّيَاسِيَّةُ ولكن بشكل ساخر وكوميدي.
  • برنامـج فلاش سبورت: يهتم هذا البرنامـج بتقديم جميع الاخبار الرياضىة التى تخص الجمهور العراقي والرياضات العالميه اىضاً.
  • برنامـج صباح الشرقية :يهتم هذا البرنامـج بعرض كل ما تتعرض له الأسر العراقية وهو برنامـج يـومي يعـرض كل يـوم على هذه القناة.
  • برنامـج كهرمانة: مـن البَرَامِجُ النسائية التى تعرض على هذه القناة والتى ترصد مـن اثناءها كل ما يختص بعالم الموضة والجمال.
  • برنامـج كلام الناس : هذا البرنامـج مـن البَرَامِجُ اليـومية التى تعرض على هذه القناة ويقوم بعرض جميع المشكلات التى تتعرض لها الأسر العراقية.

 

واخيرا وليس باخر وبعد تقديم كامل المعلومات عن القناة وتقديم التردد الحديث لقناة الشرقية العراقية يمكنكم عبر موقعنا ايضا التعرف على تردد القنوات العراقية على النايل سات وجميع الأقمار كما يمكنكم ترك تعليق أسفل المقالة فى حالة وجود اى مشكلة لديكم وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة.

السابق
كاسيميرو يعلق على تصريحـات صلاح قبل نهائى أبطال أوروبا: ليست دافعًا لنا
التالي
ميندي يشيد بتأثير صلاح وساديو ماني على الشباب فى إفريقيا