الزمالك

وائل القباني: الزمالـك فـاز على أسوان بالحظ.. ومـن يدعي نحس ستاد القاهره لا يحب النادي

أعلن وائل القباني مدافـع الزمالـك الأسبق، ان النادي الأبيض فـاز على أسوان فى نصف نهائى كاس مصـر بنسخته الماضية بالحظ، وبدون أداء جيد، كَمَا رفض التصريحـات التى تتردد بشان “نحس” ستاد ستاد القاهره.

وقال القباني فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “المحور”: “لا يليق ان نقول إن فـوز الزمالـك على أسوان مهم لاستعادة النادي الثقة”.

جهاد جريشة: أسوان استحق 4 ركلات جـزاء امام الزمالـك.. وهـدف محمود علاء تسلل

واضاف: “دفاع الزمالـك يعاني بشكل واضح، اثناء الفتره الاخيره، ومع احترامي لأسوان أوجه لهم التحية على أدائهم ولكن هذا لا يعَنْي ان يهددون الزمالـك بكل هذه الفرص”.

وأردف: “الزمالـك فـاز على أسوان بالحظ اليـوم، لكن لا يوجد أداء، والحديث عَنْ نحس ستاد القاهره غير صحيح وغريب بالنسبه لي، ستاد القاهره كان مـن أحب الملاعـب بالنسبه لـ جيلنا وكانـت أرضيته وقتها أسوأ مـن الفتره الحالية”.

واستكمل: “المبررات عَنْ نحس ستاد القاهره غير مقبولة، انت تعطي مبررات غير صحيحة للاعـبىن، ومـن يدعي هذا لا يحب الزمالـك، يجب عليك ألا تتضلل الناس”.

واستبطاقة حمراء: “هل يعقل ان فريق أسوان عَنْدما يقطع الكره يتجه لمرمى محمد عواد بشكل اسرع مـن مدافـعي الزمالـك”.

واستانف: “الخبرة ليست بعَدَّدَ المباريات ولكن بشخصية اللاعـب نفسه ومحمد عبد المـنعم مدافـع الاهلي خير دليل على ذلك شخصيته مميزه وقوية فى الْمَلْعَبُ رغم قلة عَدَّدَ مبارياته”.

السابق
سعر الدولار اليوم في سوريا الثلاثاء 24 مايو 2022.. فوق الـ4 آلاف ليرة
التالي
مرتضى مـنصور: غاضبون مـن أداء الزمالـك.. تسلمـنا فريق مهلهل وتعاقدنا مع افضل اللاعـبىن