الزمالك

مرتضى مـنصور: لو كان ركلتي جـزاء أسوان على ستاد القاهره لخسرنا.. ولن أفعل مثل الاهلي

أبدى مرتضى مـنصور رئيس فريق الزمالـك استيائه مـن أداء فريق الكره اثناء مباراه الليلة امام أسوان فى المباراه التى جمعت بينهما ضـمـن ملاحقات بطوله كاس مصـر.

واستطاع الزمالـك التأهل لنهائى كاس مصـر بنسخة موسـم 2020-2021، بعد الفـوز مساءا اليـوم على حساب أسوان بنتيجه 2-1.

وقال مرتضى مـنصور فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “الشمس”: “لست سعيدًا مثل الجماهىر بأداء النادي اليـوم، وتغيير الْمَلْعَبُ أتى بثماره وحصلنا الفـوز، لو ركلتي جـزاء أسوان كانا على ستاد القاهره لفـاز أسوان على الزمالـك وصعود لنهائى الكاس”.

وتابع: “اللاعـبون واجهتهم 3 مشاكل، أولًا تغيير ستاد ستاد القاهره بسـبب التشائم مـنه، الامر الثانى سب الجماهىر لهم، وأقول للجماهىر إن مـن لا يعرف كيف يسيطر على غضبه لا يذهب للستاد”.

طالع | طارق يحيى يهاجم لاعـبى الزمالـك: لا توجد رمرحلة ولولا عواد لخرجنا مـن كاس مصـر

وأوضح: “انا لم أعد أذهب لحضور المباريات لانني لا أسيطر على انفعالاتي، ولو الجماهىر استمرت فى سباب اللاعـبىن لن أجعلهم يدخلون الستاد، جماهىر الزمالـك الحقيقية لا تسب اللاعـبىن”.

وأكمل: “الناس تطالبني بعـقد جلسة مع فىريرا، لا لن أفعل ذلك، سأحاسبه آخر الموسـم، ولم أتحدث معه فى الكره الاعلانًا إلا فى أمر واحد عَنْدما قلت له اللاعـبىن الذىن لن يجددوا عقودهم لا يجب ان ننجمهم، وهو يرى ان اللاعـب طالما يتقاضى أجر مـن النادي يجب ان يلعـب حتـى آخر يـوم فى عـقده، وقلت له وجهة نظرك هى التى ستُنفذ”.

وانهي: “المشكلة الثالثة مستحقاتهم المالية، وانهىت جزء كثير مـنها اليـوم، وهناك أمر آخر البعض يقول لي لماذا لا تفعل مثل الاهلي وتعين شخص مثل سيد عبد الحفىظ يضغط على الحكام؟ ولن أفعل ذلك لان هذا خطأ (انا مش هجيب حد يجعر)”.

السابق
سعر الذهب اليوم في سوريا الثلاثاء 24 مايو 2022
التالي
أمير مرتضى يتحدث عَنْ رحيل بن شرقي وموقف طارق حامد فى الزمالـك