الدوري الانجليزي

اخبار جديدة توضح تطورات مفاوضات ليفربول لتجديد عـقد صلاح

زعم موقع “Football Insider” الإنجليزى ان فريق ليفربول يخطط للدخول فى مفاوضات جديدة مع جناح النادي الاول لكرة القـدم، صلاح، لتمديد العـقد اثناء الاىام القليلة القادمة.

كانـت هناك مفاوضات بين الطرفىن اثناء الاشهر الماضية، لكن لم يتوصل الطرفان لاى اتفاق يجعل صلاح يوقع على عـقده الجديـد مع ليفربول بسـبب طلباته المادية.

يريد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يصل الي 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول فى الوقت الحالي لعدم كسر سقف الرواتب وإحداث فوضى دَاخِلٌ النادي الاول.

اقرأ اىضًا.. صراع جديد بين برشلونه وريـال مدريد على صفقة فرنسية

محمد صلاح

ولكن بحسب مصدر مقرب مـن ليفربول للموقع الإنجليزى الشهىر فإن صلاح حريص على البقاء فى قلعة “انفىلد” وقدم تنازلات بشان مطالبه المادية مـن اجل التوقيع على عـقد جديد وهو ما يقربهما للتوصل الي اتفاق.

وبحسب المصرحة، يريد ليفربول مـنح صلاح عـقدًا لمدة 4 اعوام ليستمر حتـى يونيو 2026 رغم اقتراب الفرعون المصـري مـن عَامٌه الثلاثين.

ووضح الموقـع ان صفقة تجديد عـقد صلاح مع ليفربول قد تصل قيمتها الإجمالية الي أكثر مـن 80 مليون جنيه إسترليني، الامر الذى مـن شانه ان يضع اللاعـب فى قائمة أعلى اللاعـبىن دخلًا فى كرة القـدم العالميه.

ما يساعد ليفربول على التوصل لاتفاق مع صلاح، هو أزمات برشلونه وريـال مدريد الاقتصادية وصعوبة إبرام فريق مثل تشيلسى الأنتقالات فى اثناء مشاكله الإدارية.

السابق
اخبار: لاعـب برشلونه مطلوب فى الدورى البرازيلي
التالي
الاهلي يعلن موقف حمدي فتحي مـن مباراه وفاق سطيف