تشيلسي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي السبت 14-5-2022 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم فى مباراة هامة وكبرى تشهدها الكرة الانجليزية، نعمل عبر الاسطورة الجديد على تقديم موعد المباراة التى تقام فى النهائى بين كبرى الفرق الانجليزية ويكون طرفها ليفربول وتشيلسى الانجليزى فى مباراة هامة يترقبها الجميع.

ليفربول يعيش افضل ايامة فى تلك اللحظات فقد تاهل الى المباراة النهائية لدوري الابطال وايضا ينافس وبشدة على لقب الدوري الانجليزيى والعديد من البطولات الاخرى يعتبر من بينها المباراة النهائية امام تشيلسى فى كاس الاتحاد الانجليزى مما يجعلها من المباريات الكبرى والهامة لعشاق الفريقين.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

فى مباراة هامة تنطلق يوم السبت 14 مايو 2022 فى اطار مباراة النهائى ونرصد لكم الان عبر تلك المقالة المواعيد الكاملة لتلك المباراة عبر موقعنا..

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره نادي تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الموافق 14 مايو من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت القاهرة «السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة»، التي تقام على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسى

من المعروف بان تلك المباريات الاوروبية يتم نقل اغلبها على شاشة قنوات بى ان سبورت وهى الناقل الحصري لتلك المباراة وجميع المباريات الانجليزية ونرصد لكم القنوات.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” العالمية حقوق إذاعة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع إذاعة المباراة بالتحديد عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

مواجهات الفريقين

وستكون مباراة الريدز ضد تشيلسي، تكرارًا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي فاز بها ليفربول على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 86 نقطة من 36 مباراة، وبالتساوي مانشستر سيتي والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط ولكن لديه مباراة أقل من الريدز.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 67 نقطة من 35 مباراة، ويقترب بشدة من حسم تواجده ضمن الـ4 الأوائل بجدول الترتيب ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

السابق
فىديو | غزل المحلة يخطف تعـادلًا قاتلًا مـن المصـري فى الدورى
التالي
رَسْمِيًٌّا | بعد تألقه مع فريق الشباب.. ليفربول يجدد عـقد مهاجـمه