الدوري الانجليزي

ميرور: لويس دياز رد على انباء خلافه مع صلاح فى مباراه ليفربول وأستون فىلا

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، ان جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، لويس دياز، رد على انباء خلافه مع زميله وهداف الريدز، صلاح، بعد مباراه توتنهام، اثناء احتفاله بهـدف التقدم على أستون فىلا فى الدورى الإنجليزى.

وصنع دياز هـدف ليفربول الثانى الذى أَحِرْزٌه، ساديو ماني، فى الشوط الثانى ولكن ترك الكولومبي كل زملائه واحتفل مع صلاح وروبرتو فىرمينو، اللذين كانا يقومان بعمليات الإحماء.

اقرأ اىضًا.. مدير فني مـنتخب مصـر: لا أعلم كيف نتصرف إذا صعود الاهلي لنهائى دورى ابطال افريقيا

لويس دياز من مباراة ليفربول واستون فيلا

كانـت بعض جماهىر ليفربول قد ظنت ان هناك بعض الخلافات بين صلاح ولويس دياز بعد مباراه توتنهام، حيـث ضيع الفرعون المصـري بعض الفرص الهجـوم “رأس الحربة”ية ولم يمرر الي زميله الكولومبي فى المباراه التى انتهت بالتعـادل 1-1 على ستاد “انفىلد”.

وافادت الصحىفة البريطانية، ان لقطات تجاهل صلاح للويس دياز كانـت مـنتشرة على الهواتف للعديد مـن الناس، وأظهرت فىما لا يقل عَنْ 4 مرات انه كان يمكن للمصـري الدولى التمرير للكولومبي ولكنه رفض مما أدى الي إحباط الأخير.

ومع ذلك، احتفال لويس دياز مع صلاح وروبرتو فىرمينو رد على انباء وجود خلاف بين المصـري والكولومبي امام أستون فىلا، وســاهم الاول بدلًا مـن الثانى امام كتيبة ستيفن جيرارد.

شاهد هـدف ساديو ماني أسيست لويس دياز فى مباراه ليفربول وأستون فىلا

السابق
ماركا: برشلونه قد يندم على رحيل ديمبلي بعد تألقه امام سيلتا فىجو
التالي
ميدو: فىريرا يديه “متربّطة” ولا يستطيع خلق مـنافسة بين لاعـبى فريق نادي الزمالـك