الاهلى المصري

سيد معوض: صبر موسيماني على لاعـب الاهلي مـنطقي.. ومعلول لا مـنافس له

يرى سيد معوض ظهىر اىسر الاهلي ومـنتخب مصـر السابق، إن بيتسو موسيماني المدير الفنى للمارد الأحمر صبر على مواطنه بيرسي تاو كثيرًا، مُشيرًا الي ان هذا الامر مـنطقي حصرية مع الإمكانيات الفنىة التى يتمتع بها اللاعـب.

وصرح معوض اثناء تصريحـاته لقناه “بوكس تو بوكس” عبر قناه “etc”: “صبر موسيماني على مواطنه بيرسي تاو، مـنطقي جدًا فى اثناء الإمكانيات الكَبِيرُة التى يتمتع بها اللاعـب”.

وتابع: “الإصابات أثرت بشكل كَبِيرُ على أداء بيرسي تاو مع الاهلي، ايضا غيابه عَنْ المســاهمة فى كاس العالم للاندية كلها أمور أثرت على مستواه مع النادي”.

طالع اىضا.. سيد معوض يوجه طلبًا لـ الاهلي بشان نهائى دورى الأبطال ويؤكد: لن ننسحـب

واضاف: “موسيماني هو مـن طلب التعاقـد مع بيرسي تاو ومُقتنع بإمكانياته فمـن المـنطقي جدًا ان يحاول مساعدته لإثبات وجهة نظره”.

وعَنْ راىه فى علي معلول: “لاعـب رائع ويتميز بثبات المستوى، اعتقد انه لا ينافسه اى لاعـب بالاهلي على مركزه، ولا يختلق أزمات دَاخِلٌ غرفه خلع الملابس، ولديه تركيز طوال الوقت وطموح لتقديم المزيد، وإيجابي بشكل كَبِيرُ على المرمى”.

وانهي: “أرفض الحديث عَنْ دور المعسكر الطويل للأهلي فى تغيير شكل النادي امام وفاق سطيف، المعسكر أعاد للفريق تركيزه، لكن الذى يقدمه موسيماني مع المارد الأحمر واضح على مدار عَامٌ ونصف”.

السابق
الاهلي يكتسح كيركوس الإثيوبي فى افتتاح مشواره بكاس الكؤوس لكرة اليد
التالي
مشاهده مباراه ليفربول واستون فىلا بث مباشر اليـوم 2022/5/10 فى الدورى الانجليزى | الدورى الإنجليزى