اخبار الرياضة

بعد تصريحـاته امام صلاح والتحكيم.. لامبارد يرد على اتهام الاتحاد الإنجليزى بسوء السلوك

يصر فرانك لامبارد، مدير فني إيفرتون، على ان أولويته هى النضال مـن اجل ما هو افضل للفريق بعد توجيه اتهامات بسوء السلوك بسـبب تصريحـات أدلى بها تجاه صلاح فى أعقاب خسارة فريقه 2-0 امام ليفربول على ستاد آنفىلد الشهر الماضي.

لامبارد أعرب عَنْ غضبه مـن قرار الحكـم بعدم مـنح ركلة جـزاء فى الدقيقه 53، بعد سقوط انطوني جوردون على إثر اصطدامه مع مدافـع ليفربول جويل ماتيب.

وصرح لامبارد غاضبًا بعد المباراه، اثناء مؤتمره الصحفى: “إذا كان صلاح هو مـن سقط لكان حصل على ركلة جـزاء، نحن لا يمكننا الحصول على ركلة جـزاء هنا، فى الانفىلد”.

وقد وجه الاتحاد الإنجليزى لكرة القـدم تهمة سوء السلوك للامبارد على خلفىة تلك التصريحـات، لكن مدير فني إيفرتون صمم على صحة موقفه.

وصرح لامبارد: “إنها لعبة عاطفىة، أليس ايضا؟، وظيفتي الاولى هى حماية فريق إيفرتون وحماية اللاعـبىن وللمشجعين”.

مضيفًا فى تصريحـاته اثناء المؤتمر الصحفى اليـوم والتى نشرتها صحيفة “إندبندت” البريطانية: “لا يمكنني الحديث عَنْ ذلك، يجب ان أرد على اتحاد الكره وفى هذه المرحله لا يمكنني التحدث أكثر عَنْ ذلك”.

قبل رحلة الأحد الي ليستر، حيـث سيحاول إيفرتون المهدد بالهبوط الانتصار بأول مباراه فى الدورى خارج أرضه مـنذ أغسطس، قلل لامبارد مـن اى مخاوف مـن اصابه ريتشارليسون.

وأوضح: “نعم، لقد أصيب ريتشي ببعض الألم فى الكاحل مـن الذى لوى فى ليفربول ولكن نأمل ان يكون على ما يرام”.

السابق
توخيل: رحيل روديجر وعدم اليقين بشان مصير اللاعـبىن يؤثر على وضع تشيلسى
التالي
موندو: تشافى وأوباميانج يؤثران على مستقبل ديمبلي فى برشلونه