اخبار الرياضة

عمر مرموش يلوم زملاءه السابقين فى فولفسبورج.. ومدير النادي ينتقده

وجه جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق شتوتجارت، عمر مرموش، اللوم الي زملاءه السابقين فى فريق فولفسبورج بسـبب الفتره غير الجيدة التى قضاها بجوارهم قبل الرحيل على سبيل الإعارة ولم يحصل على فرصة بسـببهم.

ويلعـب مرموش مع شتوتجارت على سبيل الإعارة حتـى نهاية الموسـم، ومـن المفترض ان يعود الفرعون المصـري الي صفـوف فولفسبورج فى الميركاتو الصيفى القادم.

اقرأ اىضًا.. اخبار تركية: أتالانتا يتخذ قرارًا هامًا بشان صفقة مصطفى محمد

ولكن أجرى مرموش حوارًا مع صحيفة “بيلد” الألمانية، وصرح قبل مواجهه فولفسبورج: “لا أفكر سوى على شتوتجارت حتـى نتمكن مـن البقاء فى الدورى الألماني”.

وعَنْ عـقده مع فولفسبورج: “يستمر حتـى 2023، مما يعَنْي انني سأعود فى الصيف القادم، لكن مـن يدري ماذا سيحدث”.

وتابع: “فى فولفسبورج لم تتح لي الفرصة لأظهر بشكل جيد لفترة”.

ويحتـل شتوتجارت المركـز السادس عشر فى ترتيـب البطوله برصيـد 28 نقطه بينما يعاني فولفسبورج هو الآخر فى المركـز الثانى عشر برصيـد 37 نقطه ولكن إذا خسر ستكون هناك المزيد مـن الفوضى دَاخِلٌ النادي.

مارسيل شيفر

تصريحـات عمر مرموش لم تحظى بإعجاب فريق فولفسبورج ورد المدير الرياضي، مارسيل شيفر، على المصـري الدولى، وصرح لصحيفة “كيكر” الألمانية: “لم أفهم تصريحـاته، لان لديه عـقد”.

وتابع: “لا يمكنك القول إنه لم تكن لديه فرصة، لكن مثل اى لاعـب آخر فى فريقنا، كان لديه فرصة لفرض نفسه على المدرب والمســاهمة فى القائمه الاساسى”.

الجدير بالذكر ان شيفر كان قد أعلن مـن قبل ان عمر مرموش سيعود الي فولفسبورج فى الموسـم القادم فور نهاية الموسـم الحالي وإعارته مع شتوتجارت.

السابق
رَسْمِيًٌّا بالفىديو.. ليفربول يصرح تجديد عـقد يورجن كلوب حتـى 2026
التالي
اخبار: فريق نادي الزمالـك يستهـدف التعاقـد مع مهاجـم ديناموز الزيمبابوي فى الصيف