اخبار الرياضة

أول رد مـن المريخ السوداني على فىديو “اتفاق الاهلي”

رد حازم مصطفى رئيس مجلس ادارة فريق المريخ السوداني، على الفىديو المسرب لنائبه محمد سر الختم، والذى تحدث فىه عَنْ اتفاق مع مَسْؤُولِي النادي الاهلي للتلاعـب بنتائـج دور المجموعـات ببطوله دورى ابطال افريقيا.

وكان فىديو مسرب قد انتشر، يظهر فىه نائب رئيس فريق المريخ وهو يتحدث فىه عَنْ سبب خوض مباريـات فريقه دور المجموعـات فى مصـر، مؤكدًا ان فريقه تلقى وعودًا مـن النادي الاهلي المصـري بالفـوز على الهلال وصن داونز ذهابًا وعودةًا، ثم ترك نقاط المواجهه معه، حال احتياج المريخ لها.

طالع | عبد الحفىظ يوضح الموعد المحتمل لعودة بدر بانون.. ويرد على تسريب “الاهلي والمريخ”

وصرح مصطفى فى تصريحـات تلفزيونية عبر برنامج “الماتش”: “ما صدر مـن تصريحـات لنائب الرئيس تنم عَنْ راىه الشخصي فقط، ولا تُمثل فريق المريخ ولا جماهىره”.

واضاف: “الاهلي ناد عظيم ومواجهه الناديين كان بها ندية، وما صدر مـن تصريحـات لا يُصدقها عقل ولا مـنطق ولا طفل صغير”.

وأردف: “سبب إقامة المبارتين فى مصـر هو مـنع فريقنا مـن اللعب على ستاده، والكابتن محمود الخطيب تكرم واستقبلنا، ولعبنا مع الهلال وصن داونز فى القاهره اىضًا، تكلفة الأربع مباريـات حوالى مليون جنيه”.

واستكمل: “كنا فى معسكر بمصـر واللاعـبون اعتادوا الأجواء هناك، ولذلك لعبنا مباريـاتنا على ستاد السلام، ولم نشعر باى اختلاف بين مصـر والسودان”.

واستبطاقة حمراء: “سيكون هناك رد رَسْمِيٌّ وقرارات تتوافق مع لائحة مجلس الادارة”.

وأتم: “لم نضـم لاعـب الاهلي محمد فخري لانه كان قد لعب مع الاهلي اثناء فترة الانتصرحات الماضية، ومـن الناحية القانونية لا يجوز رحيله، ولكن فى الفتره المُقبلة سيكون هناك تبادل بين الناديين، والتصريحـات الفردية لن تؤثر على العلاقات بيننا”.

السابق
قائد طائرة فريق نادي الزمالـك: حصلت حلمي الأكبر.. ومرتضى مـنصور قدم أروع مثل فى حب الكيان
التالي
جوردي كرويف يعلق على تصرف دي يونج الغاضب وانباء رحيله عَنْ برشلونه