برشلونة

تشافى بعد توديع الدورى الأوروبي: أمل التأهل لدورى الأبطال مازال حيًا.. واصابه بيدري تقلقني

أعلن تشافى هىرنانديز المدير الفنى لبرشلونه ان آينتراخت فرانكفورت يستحق التأهل لنصف نهائى الدورى الأوروبي على حساب البلوجرانا، موضحًا ان فريقه لم يلعـب جيدًا، لكن عليه الانتباه الان على مـنافسات الليجا واعلن التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسـم القادم.

تشافى أثار القلق اىضًا بشان اصابه لاعـبه بيدري جونزاليس اثناء المباراه امام فرانكفورت حيـث اضطر الي استبداله.

وعلى ستاد “كامب نو” فـاز فرانكفورت بثلاثية لهـدفىن على برشلونه ليصعود لنصف النهائى بمجموع مباراتي الذهاب والعودة (4-3).

وتحدث تشافى فى مؤتمر صحفى عقب المباراه، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصريحـاته، وصرح: “لم نلعب بافضل بواسطةة، لم نلعب بشكل جيد، لقد لعبوا جيدًا وسجلوا هـدفًا رائعًا مع خسارة سخيفة لنا، ضربة بعد ضربة، إنه خيبة أمل كَبِيرُة للغاية”.

واضاف: “إنه لأمر مخز لاننا كانـت لدينا آمال فى هذه المـنافسة، يجب تهنئة آينتراخت، إنهم يستحقون ذلك، لم نكن نعرف كيف نولد الفرص رغم السيطرة على الكره”.

وعَنْ التحكـم فى المباراه، أردف: “لدينا السيطرة، لكننا لم نعرف كيف نؤذيهم، تحدثنا عَنْ الخسائر والهـدف يأتي مـن الخسارة، إنها مخالفات يتم دفع ثمـنها، نغادر محبطين، دعونا نركز على الليجا”.

ملخص مباراه برشلونه وآينتراخت فرانكفورت

وواصل تشافى: “فشلنا؟ لا، لقد حاولنا، تعجبك كلمة فشل كثيرًا، لكننا لا نراها بهذه البواسطةة، إذا كان هناك فشل، فليكن هناك تعلم، لكنني لا أرى الامر بهذه البواسطةة، إنه أمر كَبِيرُ جدًا خيبة الأمل.. الهـدف دخول دورى الأبطال وما زال هـدفًا حيًا”.

وأكمل مدير فني برشلونه حين سُئل عَنْ أداء مدافـعه أوسكار مينجويزا: “اعتقد ان مينجويزا لم يكن سيئًا، لن نركز على لاعـب واحد ليتحمل الإقصاء، لم نلعب جيدًا فى مباراه الذهاب أو العودة، نحن نهنئهم ونتمـنى لهم الافضل، نحن لم نكن جيدين ولم ننجح”.

ويشان اصابه بيدري جونزاليس الذى تم استبداله مع بداية الشوط الثانى، أفاد تشافى: “بيدري يقلقني، دعَنْا نرى ما لديه، إنها اخبار سيئة للغاية”.

اقرأ اىضًا.. تشافى عَنْ واقعة الجماهىر امام فرانكفورت: أمر مخيب للآمال ونريد تفسيرًا مـن برشلونه

وعاد تشافى للحديث عَنْ الخسارة امام آينتراخت فرانكفورت مواصلًا: “إنها ليلة مصيرية بالنسبه لنا لاننا كنا متفائلين، لكنني اعتقد ان هذا هو البواسطة، لقد توليت المَسْؤُولِية فى نوفمبر، الإقصاء يجعلنا مـنزعجين حقًا، لكن هذا لا يعَنْي اننا على البواسطة الخطأ”.

وأوضح: “لقد لعبنا مباريـات جيدة جدًا فى كل مـن أوروبا ومحليًا، يريد الناس ان يقولوا إن هذا فشل، إنه ليس ايضا، كان هـدفنا الرئيسي هو التأهل الي دورى أبطال أوروبا ونحن على البواسطة الصحىح فى الدورى الإسبانى، أوروبا ستعلمـنا ان نتعلم مـن أخطائنا”.

وأعلن الإسبانى: “حان الوقت الان للتفكير فى مباراتنا القادمة امام قادش، لقد أخبرت اللاعـبىن انني فخور، لقد حاولنا، مـن الواضح اننا لم نكن جيدين”.

وأتم: “هذا لا يوقفنا، انا فائز، أكره الخسارة، لكنني كنت فى هذه الرحلة كلاعـب، وأبني طريقةًا فى اللعب وهذه الخسارة لن تمـنعَنْي، علينا ان نؤمـن بما نفعله، يجب ان نستمر، للحصول على ما تريد هو مجرد حالة مـن الوقت والصبر، إذا لعبنا مباراه مثل اليـوم، فالشيء الطبيعي هو انه يمكن إقصائك”.

السابق
موعد مباراه توتنهام ضد برايتون والقنـوات الناقلة فى الدورى الانجليزى الممتاز | الدورى الإنجليزى
التالي
القنـوات الناقلة لمباراه الترجي ووفاق سطيف اليـوم الجمعة 2022/4/15 بدورى ابطال افريقيا | الكره العربية