اخبار الرياضة

القنـوات الناقلة لمباراه الهلال والريان 11 إبريل 2022 فى دورى أبطال آسيا | الكره العربية

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة فى انحاء العالم أجمع اثناء الوقت الحالي على معرفة القنـوات الناقلة للمباراه النارية التى ستجمع بين فريقي الهلال السعودى ونظيره الريان القطري، ضـمـن مـنافسات المرحله الثانىة لدور مجموعـات دورى أبطال آسيا 2022 على ستاد “فىصل بن فهد”.

وكان فريق الهلال السعودى بقيادة الأرجنتيني رامون دياز قد حصل الفـوز فى أول مباريـاته بدور المجموعـات على حساب الشارقة الإماراتي، بهـدفىن وحيدين، بينما انتصر الريان القطري هو الآخر على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن اثنين.

وتبدأ مباراه الهلال والريان غَدًا الإثنين الموافق 11 إبريل 2022 على أرضية ستاد “فىصل بن فهد” فى تمام الساعة:

  • الـ7:15 “توقيت” القاهره والخرطوم وطرابلس.
  • الـ8:15 “توقيت” مكة المكرمه والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق وبيروت.
  • الـ9:15 مساءاً “توقيت” أبوظبي ومسقط.
  • وفى الـ6:15 “توقيت” دول شمال افريقىا.

القنـوات الناقلة لمباراه الهلال والريان

سيتم نقل مجريات اللقـاء الناري بين الهلال والريان عبر مجموعه قنوات دَاخِلٌ المـنطقة العربية، وهى بي إن سبورتس القطرية عبر باقة آسيا beIN Sports AFC بالإضافة الي قناه شركة الرياضة السعودىة ssc sports 1 hd دَاخِلٌ السعودىه، وتنقل اىضًا على قناه أبوظبي آسيا 1 فى الإمارات العربية المتحدة.

بينما سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقـاء الناري بين الهلال والريان كلاً مـن: المعلـق التونسي رؤوف خليف على قناه beIN Sports AFC بالإضافة الي المعلـق السعودى حماد العَنْزي على قناه ssc sports 1 hd

السابق
تين هاج يثير الغموض حول إمكانية الانتصرح الي مانشستر يونايتد
التالي
رقم قياسي جديد ينتظر صلاح فى مباراه ليفربول ومانشستر سيتي | الدورى الأسبانى