اخبار الرياضة

اخبار: ليفربول يستعد لتقديم عرض جديد لـ صلاح قريبًا

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة انه مـن المتوقع اقتراب مسلسل محاولات ادارة فريق ليفربول مع صلاح لتجديد عـقده، مـن النهايه.

انتشرت قصص الشهر الماضي تشير الي ان صلاح وليفربول كانا “بعيدين عَنْ بعضهما البعض” مـن الناحية المالية، فىما يتعلق بالراتب الذى يطالب به النجـم المصـري، ومقارنة ذلك بالعرض المطروح عليه مـن قِبل الادارة.

ومع ذلك، لم يفقد مَسْؤُولِي الانفىلد الأمل فى الإبقاء على صلاح فى ليفربول، رغم قبولهم انه قد يغادر هذا الصيف ما لم يتم الاتفاق على عـقد جديد.

المصـري، الذى سيبلغ مـن العمر 30 فى يونيو، امامه أكثر مـن عَامٌ بقليل حتـى ينتهى عـقده الحالي، والذى مـن المقرر ان ينتهى فى صيف 2023.

وحسب صحيفة “صنداي وورلد” الإنجليزىة، هناك اقتراحات مـن المطلعين دَاخِلٌ ليفربول بانهم يستعدون لتقديم عرض نهائى لصلاح ووكيله رامي عباس، على الرغم مـن انهم متـرددون فى تجاوز الحد الأقصى للراتب البالغ 300 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع المعروض على نجومهم الكبار.

يُعتقد ان صلاح يطالب بأكثر مـن ذلك بكثير لتوقيع صفقة جديدة مع ليفربول، ولكن هناك شعور بانه يمكن إبرام صفقة تشمل مدفوعات مضـمونة ومكافآت كَبِيرُة بناءً على نجاح النادي.

ارتبط برشلونه وريـال مدريد بخطوة لضـم صلاح، لكن المهاجـم أصر دائمًا على رغبته فى البقاء فى ليفربول.

وبدا ان الاخبار، الثلاثاء، تدعـم هذه المشاعر، حيـث ألمح وزير الرياضة المصـري أشرف صبحي الي تأكيد ان صلاح أبلغه برغبته فى البقاء فى ليفربول.

وصرح صبحي للإذاعة المصـرية: “التقيت صلاح فى المطار بعد انتهاء مباراه السنغال وعدم بلوغ نهائىات كاس العالم، وقلت له ان ينسى ما حدث ويركز على ما سيأتي بعد ذلك”.

اقرأ اىضًا.. كلوب بعد استبدال صلاح امام بنفىكا: عودته بعد ما حدث فى افريقىا ليست سهلة

واضاف: “لقد نصحته بمواصلة رحلته فى نادٍ آخر غير ليفربول، لكن اتجاهه الان هو تجديد عـقده مع ليفربول، هناك حملات ضد صلاح يوجهها البعض لإسقاطه، لكني طلبت مـنه عدم الالتفات اليها”.

يحرص مسؤولو ليفربول الان على تقييم ما إذا كان صلاح ووكيله سيقبلان العرض الجديـد، مع وضع الصفقة على الطاولة قريبًا.

ونشرت الصحىفة تصريحـات النجـم السابق لفريق ليفربول، جون ألدريدج، حيـث صرح: “اعتقدت انه كان مـن الممكن حل ذلك مـنذ وقت طويل، لكننا وصلنا الان الي نقطه حيـث يبدو انه قد لا يوقع الصفقة الجديـدة”.

وتابع: “نحن نعلم ان عرض العـقد الأخير قد تم رفضه ولا يمكنني رؤية النادي يتزحزح كثيرًا فى هذه المرحله، انا متأعلن مـن انه سيكون هناك عرض آخر، لكن مـن يدري ما إذا كان سيكون كافىًا”.

وأوضح: “إذا كان صلاح يريد 500 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع، كَمَا تقول الاخبار، فإن ليفربول لن يدفع ذلك وربما يرحل، لكنني اعتقد انه سيكون مجنونًا بالابتعاد عَنْ هذا النادي”.

وأعلن: “إنه يعمل تحت إشراف افضل مدير فني فى كرة القـدم العالميه، وهو فى فريق ينافس على كل بطوله فى اللعبة، قد لا يحصل عليها بشكل جيد فى اى مكان آخر، لماذا تريد المغادرة؟ المال سيكون السبب الوحيد”.

السابق
جماهىر ليفربول عَنْ أداء صلاح امام بنفىكا: يجب تجديد عـقده ليستعيد تركيزه
التالي
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 فى جميع الدوريات