الدوري الانجليزي

توخيل: تشيلسى المكان المـناسب لـ كريستنسن.. ولن نعارض رحيله

يرى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى ان النادي اللندني هو المكان المـناسب تمامًا بالنسبه للاعـب اندرياس كريستنسن، والذى بات عـقده الحالي قريبًا مـن النهايه.

ومـن المقرر ان ينتهى العـقد الحالي لـ كريستنسن فى صيف هذا العَامٌ، ومـن المتوقع ان ينضـم الي برشلونه فى صفقة مجانية بعد انهىار محادثات تجديد عـقده مع البلوز.

تشيلسى غير قادر حاليًا على تقديم صفقات جديدة للاعـبىه بموجب شروط الترخيص الحكومي لمواصلة العمل بعد العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفىتش، الذى يحاول بيع النادي.

يعتقد توخيل ان الدنماركي الدولى فى بيئة مثالية لمواصلة تطوره لكنه صرح إن النادي لن يأخذ الامر على محمل شخصي إذا غادر.

وردًا على سؤال عما إذا كانـت الطبيعة العَامٌة لمحادثات عـقد النادي مع كريستنسن كانـت عَامٌلا فى قراره بالرحيل، صرح توخيل: “لقد قلنا له بشكل صريح انه فى المكان المـناسب اثناء مسيرته المهنية”.

واضاف: “يمكن ان يستمر مع هذا النادي ويصبح المدافـع الذى يمكنه ان يكون، الشخصية الحقيقية ودقائق اللعب التى يريدها”.

اقرأ اىضًا.. توخيل: هناك فرص لبقاء أزبيليكويتا فى تشيلسى

وواصل: “فى راىي، لا ينبغي ان ينسى مـن اىن أتى، واىن تعلم، واىن هو موطنه وهذا راىي فقط، إنه يريد الي هذا النوع مـن البيئة ليخرج افضل ما لديه، هذا مجرد راىي وقد أعطيته قبل بضعة أسابيع لكن المحادثات فى الخريف والصيف كانـت مستمرة، نحن فى تواصل مع لاعـبىنا بالطبع، آمل ألا تجعله محادثاتي يرغب فى المغادرة ولكني لا اعتقد ذلك”.

واستكمل: “لا يمكنك ان تأخذ هذه الأشياء على محمل شخصي، إذا قرر ان يأخذ حياته المهنية فى مكان آخر، فهذا قراره، نحن نفهم ذلك ولسنا بحاجة الي الموافقة، لن نأخذها بشكل شخصي”.

وأعلن: “طالما انه لاعـبنا، فهو لاعـبنا ولن أتوقف عَنْ المطالبة بتقديم ما لديه، إنه بحاجة الي ان يكون ملتزمًا بالكامل، وهذا ما نتوقعه مـنه، سيتعين عليك ان تسأله عَنْ قراره وما هى أسباب قراره”.

السابق
الصحف المغربىة تسلط الضوء على صدام الاهلي والرجاء فى ربع نهائى دورى ابطال افريقيا
التالي
البدري يوضح موقفه مـن الترشح لرئاسة الاهلي.. وتـدريــب بيراميدز