اخبار الرياضة

حقيقة رغبة ليونيل ميسي فى العودة الي برشلونه بالموسـم القادم | الدورى الأسبانى

وضحت اخبار صحفىة أرجنتينية، اليـوم الأربعاء، عَنْ تطورات مثيرة فىما يتعلق بمستقبل أسطورة خط الهجـوم “رأس الحربة”، ليونيل ميسي، مع فريقه باريس سان جيرمان، قبل انطلاق الميركاتو الصيفى القادم.

وتم ربط ليو ميسي بإمكانية الرحيل عَنْ أسوار ستاد “حديقة الامراء” فى اثناء توديع البي إس جي لدورى أبطال أوروبا مـن دور الـ16 على يد ريـال مدريد الإسبانى، بنتيجة 3-2، وعلاوة على ذلك سقط النادي فى فخ خسارة كارثية ضد الغريم التقليدي، آي أس موناكو، بثلاثة اهداف دون رد.

ونتيجة لتلك التطورات السلبىة، ظهرت تكهنات كَبِيرُة حول مصير ليو ميسي مع فريق العاصمة الفرنسية، وذلك بالتزامـن مع صافرات الاستهجان الموجهة ضده مـن قبل الجماهىر ومطالبتهم برحيله مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

حقيقة رغبة ليونيل ميسي فى العودة الي برشلونه

وبحسب ما ذكرته شبكة (TYc Sports) الأرجنتينية، اليـوم الأربعاء، فإن ليونيل ميسي لا يفكر بالعودة الي فريق برشلونه، وان كل تركيزه ينصب مع باريس سان جيرمان.

وجاء ذلك المصرحة بعد التصريح الذى أدلى به خوان لابورتا رئيس فريق برشلونه، أمس الثلاثاء، والذى أعلن مـن اثناءه على ان النادي الكتالوني لا ينوي إعادة ليونيل ميسي مرة أخرى الي ستاد “كامب نو”.

يذكر ان البرغوث الأرجنتيني ميسي كان قد ترك فريق برشلونه فى الميركاتو الصيفى الماضي، بعد مسيرة تاريخية قضاها بين جدارن النادي الكاتالوني استمرت لاعوام طويلة، ويعود رحيله لوجود خلل إداري فى إجراءات تجديد العـقد.

السابق
الأمـن يرفض طلب الاهلي ويحدد عَدَّدَ جماهىر مباراه الهلال فى دورى ابطال افريقيا
التالي
حصري | فحص طبي ياعلن موقف حمدي فتحي مـن مباراه الاهلي والهلال