منتخب مصر

موعد مباراة مصر أمام السنغال في لقاء العودة 29 مارس 2022 بتصفيات المونديال وجميع القنوات الناقلة

بعد الفوز على السنغال فى مباراة الذهاب تتجة الأنظار مرة أخرى إلى تلك المباراة ولكن فى مباراة العودة والمقرر لها 29 مارس بالعاصمة السنغالية داكار، مباراة من العيار الثقيل ويتمنى الجمهور المصري بالخروج بنتيجة تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم ونعمل من خلال الاسطورة الجديد على تقديم كل ما يخص المباراة.

فـاز المـنتخب المصـري على ضيفه السنغالي 1 / صفر، اليـوم الجمعة، فى ذهاب الدور الفاصل مـن التصفىات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم لكرة القـدم فى قطر 2022.

وسجل ساليو سيس لاعـب المـنتخب السنغالي هـدف المباراه الوحيد للمـنتخب المصـري بالخطأ فى مرمى فريقه فى الدقيقه الرابعة.

ومع حلول الدقيقه الرابعة نجح المـنتخب المصـري فى تَسْجِيلٌ الهـدف الاول، حيـث تسلم نجمه صلاح كرة عاليه رائعة مـن عمرو السولية، دَاخِلٌ مـنطقة الجـزاء وينفرد بمرمى إدوارد ميندي ويسدد كرة اصطدمت بالعارضة والمدافـع ساليو سيس لتهز شبـاك السنغال بالهـدف الاول.

موعد مباراه مصـر والسنغال فى لقاء العودة بتصفىات المونديال

ويخوض مـنتخب مصـر موقعة الإياب، يـوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة السنغالية داكار فى السابعه مساءً، حيـث يكفىه التعـادل أو الخسارة بفارق هـدف مع هز شبـاك أسود التىرانجا لحجز مقعده بكاس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هما ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

أرقام كيروش مع منتخب مصر قبل مواجهة السنغال
تولى البرتغالي كارلوس كيروش، الولاية الفنية لمنتخب مصر الأول في الثامن من سبتمبر من العام الماضي 2021 خلفًا لحسام البدري ، كيروش قاد منتخب أحفاد الفراعنة في 18 مباراة قبل مواجهتي السنغال ، ونجح كيروش في التفوق وقيادة المنتخب المصري للانتصار خلال 12 مناسبة بنسبة نجاح بلغت 67%، منهم انتصارين عبر ركلات الجزاء الترجيحية ، أما عن الخسارة فتجرعها المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي في 4 مباريات منهم مباراتين بركلات الترجيح أيضًا ، وحسمت نتيجة التعادل مباراتين لمصر في ولاية البرتغالي كيروش.

السابق
غموض حول مستقبل مارسيال وإشبيلية يؤجل قراره
التالي
القنـوات الناقلة لمباراه تونس ومالي 29/3/2022 فى إياب الدور الفاصل مـن تصفىات كاس العالم 2022 | كاس العالم قطر2022