اخبار الرياضة

تقَاريرُ: يوفنتوس يفتح محادثات أولية مع وكيل صلاح

وضحت تقَاريرُ صحفِية إيطالية، أَنَّ فريق يوفنتوس قد تواصل مع الكولومبي رامي عباس، وكيل الدَّوْلِيُّ المِصْرٌي، صلاح، جناح ليفربول، لمعرفة مدى استعداداه إلى العودة للدورى الإيطالي مِنْ جديد.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فِي “آنفِيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفِين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول فِي الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وإِدَارَةٌ الريدز ترفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ.

وقَالَت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فِي تقرير لها إن يوفنتوس تواصل مع وكيل صلاح لمعرفة ما إذا كان يرغب فِي اللعب فِي إيطاليا مِنْ جديد.

صلاح قبل العودة إلى البريميرليج فِي 2017، لعب مع فِيورنتينا على سبيل الإعارة مِنْ تشيلسى، وبعد ذلك انضَمَّ إلى روما.

محمد صلاح

اقرأ أيضًا.. مساعد كـيروش: صلاح يقدم 120% مما لديه لـ مِنْتخب مِصْرٌ وينقصه شيء واحد

وأشارت الصِّحِّيُّفة إلى أَنَّ يوفنتوس أجرى اتصالًا أوليًا مع وكيل صلاح، على الرغم مِنْ تعـقد الصفقة لأسباب مالية، لكن إِدَارَةٌ السيدة العجوز تحلم بالتَّعَاقُدُ مع هداف الدورى الإنجليزى.

وأوضحت أَنَّ صفقة صلاح لن تكون سهلة مِنْ الناحية المادية، فِي ظل حصوله على 11 مليون يورو فِي المَوْسِمٌ الواحد، وهى رسوم مِنْ الصعب تحملها مِنْ قبل إِدَارَةٌ يوفنتوس والَّتِي تعمل على تخفِيض أجور اللَاعِبِين.

ويُعد ماتياس دي ليخت أعلى مِنْ يتقاضى راتب فِي يوفنتوس بـ 8 ملايين يورو فِي المَوْسِمٌ الواحد ويليه دوشان فلاهوفِيتش بـ7 ملايين، وليس معروفا ما إذا كان بطل إيطاليا قادرًا على توفِير راتب صلاح.

السابق
معلق مباراة مصر امام السنغال الجمعة 5/3/2022 فى تصفيات كاس العالم وجميع القنوات الناقلة
التالي
بعد غيابه عَنْ الكلاسيكو.. جاريث بيل يعلن جاهزيته لقيادة ويلز ضد النمسا