الزمالك

ميدو: فِيريرا يرى أَنَّ الاهلي وبيراميدز قد يمِنْحان فريق نادي الزمالـك لقب الدورى

أعلن احمد حُسَامٌ ميدو لَاعِبٌ فريق نادي الزمالـك السابق والإعلامي الحالي، أَنَّ جوسفالدو فِيريرا المدير الْفَنِّيُّ للفارس الأبيض، يراهن على ثلاثة أمور مِنْ أَجَلْ الحفاظ على لقب بُطولَةٌ الدورى المِصْرٌي للمرة الثانىة على التوالي.

وكان فريق نادي الزمالـك قد ودع بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ، وتصب جماهر فريق نادي الزمالـك آمالها على حصد لقب الدورى هذا المَوْسِمٌ، وهو ما تسعى له إِدَارَةٌ الْفَرِيقُ والْجِهَازُ الْفَنِّيُّ، مِنْ أَجَلْ تعويضهم عَنْ الإخفاق الْإفْرِيقِيُّ.

طالع أيضا.. أمير مرتضى: فريق نادي الزمالـك سيحارب للفَوْزٌ بالدورى والكَأْسٌ.. وأغلقنا ملفات التجديد

وقَالَ ميدو فِي برنامج “الريمونتادا” على قناه “المحور”: “فِيريرا هدفه حصد لقب الدورى المِصْرٌي، ويرى أَنَّ انشغال الاهلي وبيراميدز فِي الالقاب الْإفْرِيقِيُّة قد يمِنْحه الأَفَضْلٌية فِي الحفاظ على البطولة”.

وتابع: “الدورى ليس مضَمَّونًا، ولكن ضغط المباريـات بالنِسْبَةٌ لـ الاهلي وبيراميدز فِي دورى الأبطال والكونفدرالية مع الالقاب الْمَحَلِّيَّةُ، قد يمِنْح ذلك الأَفَضْلٌية لـ فريق نادي الزمالـك”.

وأتم: “فِيريرا يراهن على ثلاثة أمور، وهى سرعة استيعاب لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك طريقة اللعب المفضلة له، ثم ضغط المباريـات وانشغال الاهلي وبيراميدز، والثالثة تكمِنْ فِي إخماد نيران تجديد عقود لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك، ويكون الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ سبب رئيسي لتقريب وجهات النظر بين الإِدَارَةٌ وبعض اللَاعِبِين، الذين يريدهم يجددون عقودهم”.

ويتصدر الاهلي الدورى بِرَصيدِ 28 نُقْطَةٌ حصدها مِنْ 10 مباراه، بينما يحل بيراميدز فِي الوصافة بـ 26 نُقْطَةٌ مِنْ 11 لقاء، ويأتي فريق نادي الزمالـك بالْمَرْكَزُ الثالث بـ 25 نُقْطَةٌ مِنْ 11 مُوَاجَهَةٌ.

السابق
مرموش فِي الهُجُومٌ.. سوفا سكور توضح عَنْ القائمه المثالي للجَوْلَةً 27 مِنْ الدورى الألماني
التالي
ميدو: طارق حامد لديه عرض بـ2 مليون دولار.. والنصر تراجع عَنْ ضَمَّ أبو جبل