اخبار الرياضة

مخطط أحمال المريخ السابق مُدَافِعًِا عَنْ طارق حامد: إصابته معـقدة.. وسيعود أقوى

دافع إسلام جمال مخطط الأحمال بفريق المريخ السوداني سابقًا، عَنْ طارق حامد لَاعِبٌ فريق نادي الزمالـك، مشيرًا إلى أَنَّ الإصَابَةٌ الَّتِي تعرض لها تحتاج لفترة تأهىل طويلة.

وســاهم طارق حامد لأول مرة مع فريق نادي الزمالـك بعد غيابه لفترة تجاوزت شهرين أَمَامَ بترو أتلتيكو الأَنَّجولي فِي المباراه الَّتِي جرت بالامس ضَمَِّنْ مِنْافسات دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

طالع أيضًا.. ميدو: تَفَاوُضت مع مُدَرَّبَ جنوب إفْرِيقِيٌّ للتعاقد مع فريق نادي الزمالـك.. وترتيـب المَجْمُوعَةً يحزن

وقَالَ جمال مُدَرَّبَ أحمال المريخ السابق لبرنامج “الماتش” على فضائية “صدى البلد”: “عملت بشكل حَصِرَي مع طارق حامد خِلَالَ فترة إصابته وما زلنا نخوض فترة التأهىل”.

وأَضَافَ: “طارق حامد لم يتمارض، اللَاعِبٌ تعرض لإصَابَةٌ معـقدة ومِنْ يتعرض لها يكون غير محظوظ، هى إصَابَةٌ بين أكثر مِنْ عضلة فِي نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ”.

وواصل: “العلاج مِنْ إصَابَةٌ طارق حامد يقتضي وقتًا أطول مِنْ الذي استغرقه اللَاعِبٌ، لكنه كان يتدرب ويتأهل 3 أو 4 مرات فِي اليَوْمٌ”.

وانهي: “طارق حامد بذل مجهودًا كَبِيرًُأ للتعافِي، وما زال يحتاج أسبوع أو اثنين، وسيكون بدنيًا أَفَضْلٌ مما كان عليه فِي السابق”.

وكان مرتضى مِنْصور رئيس فريق نادي الزمالـك قد أصدر قرارًا مِنْذ أُسْبُوعَيْنِ بعدم تجديد عـقد طارق حامد مع الْفَرِيقُ ليرحل عَنْه بعد انتهاء المَوْسِمٌ الحالي.

السابق
أمير توفِيق: ثلاثي الاهلي لم يتلقوا أي عروض.. وعدلنا عـقد محمد عبد المِنْعم
التالي
تعرف على معلـق مباراه رِيَالٌ مدريد وبرشلونه اليَوْمٌ فِي الدورى الإسبانى