الزمالك

ميدو: تَفَاوُضت مع مُدَرَّبَ جنوب إفْرِيقِيٌّ للتعاقد مع فريق نادي الزمالـك.. وترتيـب المَجْمُوعَةً يحزن

تحدث احمد حُسَامٌ ميدو لَاعِبٌ ومُدَرَّبَ فريق نادي الزمالـك الأسبق، عَنْ عودة عمر جابر لمِنْتخب مِصْرٌ، وتَفَاوُضه مع مُدَرَّبَين لتولي تـدريــب الفارس الأبيض حال عدم إتمام الاتفاق مع جيسفالدو فِيريرا، كَمَا أعرب عَنْ حزنه لمركز أبناء ميت عقبة فِي مَجْمُوعَةً دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وقَالَ ميدو فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية لفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “سعيد بعودة عمر جابر، هو لَاعِبٌ مِنْتخبات ويمتلك خبرات دولية، ومهم جدًا فِي طريقة كارلوس كـيروش”.

طالع | ترتيـب مَجْمُوعَةً فريق نادي الزمالـك فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بعد التَعَادُلٌ أَمَامَ بترو أتلتيكو

وأَضَافَ: “مباراه فريق نادي الزمالـك أَمَامَ بترو أتلتيكو الإنجولي ظهرت خِلَالَها بصمات فِيريرا”.

ووضح: “كنت أتَفَاوُض مع الكسندر سانتوس المدير الْفَنِّيُّ لبترو أتلتيكو الأَنَّجولي لتـدريــب فريق نادي الزمالـك حال عدم التَّعَاقُدُ مع فِيريرا، وتَفَاوُضت معه بشكل شخصي، لأَنَّني معجب جدًا بعمله”.

وإردف: “والْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الثانى الذي تناقشت معه أيضًا لتـدريــب فريق نادي الزمالـك، هو الجنوب إفْرِيقِيٌّ بيني مكارثي، لأَنَّ فِيريرا قَالَ أحتاج وقت للتفكير وكان يجب أَنَّ نحضر بدائل”.

وتابع: “مكارثي كان يرحب بشكل كَبِيرُ جدًا بتـدريــب فريق نادي الزمالـك وهو صديق شخصي لي ولعبنا سويًا”.

وأعلن: “ترتيـب مَجْمُوعَةً فريق نادي الزمالـك يحزن أي زملكاوي، لا يليق أَنَّ الأبيض بتاريخه ونجومه، ويكون هذا شكل مجموعته ويحصل على 3 نقاط فقط، لا يليق”.

وأتم: “إذا كنت مسؤولًا فِي فريق نادي الزمالـك لأخذت ترتيـب المَجْمُوعَةً وتركته فِي غُرْفَةٌ ملابس الْفَرِيقُ، يجب على اللَاعِبِين أَنَّ تستيقظ مع احترامي الكَبِيرُ لهم، لا يليق أَنَّ يضعوا فريق نادي الزمالـك فِي هذا الترتيـب”.

وانهي: “يجب أَنَّ يقَالَ للَاعِبِي فريق نادي الزمالـك إن الشيء الوحيد الذي سيعوض الجمهور ويجعلهم مرفوعي الرأس، هو حصد بُطولَةٌ الدورى ومتأعلن أَنَّ هذا ما سيفعله فِيريرا”.

السابق
كوكا يستعرض أرقامه ويعلق على استبعاده مِنْ تشكيلة مِنْتخب مِصْرٌ لمباراتي السنغال
التالي
الاتحاد السكندري يعلن تفاصيل إقَالَة حُسَامٌ حسن.. وهوية الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ القادم