اخبار الرياضة

صحيفة تركية: مصطفى محمد “أمل” جالطة سراي فِي إقصاء برشلونه بـ الدورى الأوروبي

أعلنت صحيفة “Sporx” التركية أَنَّ فريق جالطة سراي يعـقد آمالًا كَبِيرُة على مُهَاجِمِ مِنْتخب مِصْرٌ، مصطفى محمد، مِنْ أَجَلْ أَنَّ يكون سلاحه لإقصاء برشلونه مِنْ بُطولَةٌ الدورى الأوروبي.

وســاهم مصطفى محمد فِي مباراه الذهاب على ستاد “كامب نو” وكَانَتْ أَمَامَه فرصه لهز شَبَّاكَ برشلونه ولكن رأسيته خرجت عَنْ المرمى بسنتيمترات قليلة.

ويَلْتَقِي برشلونه وجالطة سراي يَوْمٌ غَدًا، الخميس، فِي تمام الساعة الثامِنْة إلا ربع مساءً بتوقيت “الْقَاهِرَةُ” على ستاد “نيف” فِي مدينة “إسطنبول” فِي مباراه الإياب.

اقرأ أيضًا.. كلوب يطالب الحكام بتوفِير المزيد مِنْ الحماية لـ صلاح: ما يحدث عار

تورنت مدرب جالطة سراي

مستوى مصطفى محمد مغاير عما كان عليه فِي النصف الْأَوَّلُ مِنْ المَوْسِمٌ، تحديدًا بعد العودة مِنْ بُطولَةٌ كَأْسٌ امم إفْرِيقِيٌّا والَّتِي لم يسجل المِصْرٌي الدَّوْلِيُّ فِيها أي هدف.

لكن مع مســاهمة مصطفى محمد بالمباريـات مع جالطة سراي كان له تأثير كَبِيرُ للغاية حَيْثُ سجل هدفًا وصنع 3 آخرين فِي 5 مباريـات ويؤدي بشكل جيد مع الْفَرِيقُ التركي.

سيضع الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإسبانى، دومينيك تورنت، آماله على مصطفى محمد بحسب التقرير مِنْ أَجَلْ تَسْجِيلٌ هدف أَمَامَ برشلونه لمحاولة إقصاء الْفَرِيقُ الكتالوني والتأهل إلى دور الثمانية.

الجدير بالذكر أَنَّ مصطفى محمد كان متألقًا فِي الديربي الأخير بين جالطة سراي وبشكتاش وصنع هدفِي فَوْزٌ فريقه يَوْمٌ، الإثنين الماضي، بنتيجة 2-1.

السابق
4 لقاءات نارية لليفربول فِي شهر أبريل.. مِنْهم مانشستر يونايتد | الدورى الإنجليزى
التالي
ليفربول يحدد سعر بيع صلاح فِي المَوْسِمٌ الْجَدِيدُ | الأَخْبَارٌ