ليفربول

كيف تشاهد مباراة آرسنال وليفربول مجانا اليوم الاربعاء 16/3/2022 جميع القنوات الناقلة ؟

أنتم على موعد مع الإثارة والمتعة الكروية، حيث يلتقي أرسنال مع نظيرة ليفربول في إطار مباريات الجولة 27 المؤجلة من الدوري، ونظرا لأهمية المباراة نقدم لكم عبر الاسطورة الجديد طرق وكيفية مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال مجانا والقنوات الناقلة لتلك المباراة، كلا الفريقين يمتلك شعبية كبيرة وخاصة ليفربول.

موعد مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي تعتبر من المباريات التي يبحث عنها الكثيرين حاليا ، خاصة مع الصراع الذي يخوضه ليفربول من أجل الوصول إلى القمة ومع اقترابه من تحقيق هدفه فمن المتوقع أن يدخل الليفر المباراة محاولا عدم التفريط فى الفوز ولكن أرسنال ليس بالخصم السهل والقوى أيضا.

يَلْتَقِي فريق ليفربول الإنجليزى مع نظيره فريق أرسنال فِي المباراه الْمُؤَجَّلَةُ مِنْ الجَوْلَةً السابعه والعشرين مِنْ مِنْافسات بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة الْقَدَمُ البريميرليج.

موعد المباراه

وتقام مباراه ليفربول وأرسنال  فِي  الساعة العاشرة والربع مِنْ مساء غَدًا الأربعاء،على ستاد الإمارات بالدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

القَنَاةٌ الناقلة للمباراه

وتذاع مباراه ليفربول وأرسنال على قَنَاةٌ bein sport الحاصلة على حقوق إذاعة مباريـات الدورى الانجليزى بشكل حصري فِي مِنْطقة الشرق الأوَسَطٌ.

أرسنال يفَوْزٌ على ليستر
وفَازَ أرسنال على نظيره ليستر سيتي بثنائية نظيفة فِي المباراه الَّتِي جرت بين الْفَرِيقُين على ستاد الإمارات، ضَمَِّنْ الجَوْلَةً الـ29 مِنْ بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى، ليصعد الجانرز إلى المربع الذهبي فِي البريميرليج.

وأَحِرْزٌ هدفِي أرسنال ضد ليستر سيتي كلا مِنْ توماس بارتي وألكسندر لاكازيت.

أزمة تجديد عـقد صلاح 

“لايزال الأمر فِي يدنا” صيحة أطلقها نجم ليفربول صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لمباراه الريدز المقبلة مع فريق أرسنال فِي المباراه الْمُؤَجَّلَةُ مِنْ الجَوْلَةً السابعه والعشرين مِنْ مِنْافسات بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة الْقَدَمُ البريميرليج، والَّتِي تقام الأربعاء المقبل.

تفاعل فريق ليفربول الانجليزى مع تغريدة صلاح، الَّتِي أعلن فِيها أَنَّ الدورى الانجليزى لا يزال فِي يد ليفربول، وأعاد ليفربول نشر تغريدة صلاح، برغم أجواء التوتر الَّتِي يعيشها الريدز مع صلاح، بِسَبَبٍ عدم تجديد صلاح لعـقده مع ليفربول حَتَّى الْآنَ، والذي ينتهى فِي 2023.

يذكر أَنَّ حالة التوتر بين صلاح وليفربول ظهرت بشكل واضح فِي مباراه ليفربول وبرايتون الانجليزى، عَنْدما لاحظ متابعو الريدز انفعال يورجن كلوب، المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول، على نجم الْفَرِيقُ وهدافه صلاح، خِلَالَ مباراه برايتون فِي الدورى الإنجليزى، الَّتِي جرت السبت الماضي.

انفعال كلوب على صلاح

وكَانَتْ وسائل الإعلام الإنجليزىة سلطت الضوء على انفعال يورجن كلوب على نجم ليفربول صلاح، خِلَالَ إحدى هجمات ليفربول على مرمى برايتون، فِي المباراه الَّتِي فَازَ به ليفربول بهدفِين مقابل لا شيء لبرايتون، سجل صلاح الهدف الثانى للريدز فِي المباراه.

وأرجعت التقَاريرُ الصحفِية الإنجليزىة سبب انفعال كلوب على صلاح لتأخر تمديد عـقد صلاح مع ليفربول والذي ينتهى فِي يونيو 2023، الأمر الذي تسبب فِي توتر العلاقة بين كلوب وصلاح.

الجدير بالذكر أَنَّ كلوب صرح، مؤخرًا، أَنَّ فريق ليفربول قدم كل ما لديه وفِي وسعه مِنْ أَجَلْ تجديد وتمديد عـقد صلاح، وأَنَّ الأمر متروك فِي يد اللَاعِبٌ. الأمر الذي جعل رامي عباس وكيل اللَاعِبٌ صلاح يسخر مِنْها عبر حسابه على تويتر، مستخدمًا عَدَّدًَا مِنْ الرموز لوجوه ضاحكة.

السابق
رئيس الاتحاد التونسي يتواصل مع سيف الدين الجزيري بعد قرار مرتضى مِنْصور
التالي
موعد مباراه برشلونه ضد رِيَالٌ مدريد فِي كلاسيكو الأرض | الدورى الأسبانى