تشيلسي

موعد مباراة تشيلسي وليل اليوم الاربعاء 16-3-2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

اليوم عبر الاسطورة الجديد نعمل على تقديم موعد مباراة ليل الفرنسي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا في مباراة من العيار الثقيل ينتظرها جمهور الفريقين.

يدخل تشيلسي المباراة في إطار سعيه إلى التفوق وإثبات نفسه في مباراة الإياب التي تقام على ملعب ليل في فرنسا ويسعى من خلالها خطف بطاقة التأهل بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مما يجعل من تلك المباراة ذات أهمية بالنسبة إلي الفريقين، ليل الفرنسي يسعى إلى التعويض واقتناص تلك المباراة وتعويض خساراته في مباراة الذهاب.

يحل تشيلسى الإنجليزي ضيفاً على ليل الفرنسي فِي مُوَاجَهَةٌ قوية ومثيرة، يحاول مِنْ خِلَالَها الطرفان لخطف بِطَاقَةٌ التَّأَهُّلُ للدور التالي مِنْ التشامبيونزليج.

ويستهدف تشيلسى، الْفَرِيقُ الضيف، تأكيد تفوقه على ليل فِي عقر داره والحفاظ على تقدمه فِي النتيجة، بعد الفَوْزٌ فِي مباراه الذهاب بـ”ستامفورد بريدج” بهدفِين نظيفِين، سجلهما كاي هافِيرتز وكريستيان بوليسيتش.

 

أما ليل يرَفَعَ شعار لا مستحيل فِي عالم كرة الْقَدَمُ حَيْثُ يتطلع الْفَرِيقُ الفرنسي لعمل ريمونتادا على أرضه أَمَامَ تشيلسى وخطف بِطَاقَةٌ التَّأَهُّلُ لربع النِهَائِيٌّ.

ويدخل ليل مباراه الإياب بـرقم سلبي مُخيب حَيْثُ تم إقصاء الْفَرِيقُ فِي كل مُوَاجَهَةٌ مِنْ لقاءاته فِي دور خروج المغلوب فِي الالقاب الأَوََرَوْبِيَّةٌ الثلاثة السابقة عَنْدما خسر مباراه الذهاب.

 

يَلْتَقِي ليل مع تشيلسى يَوْمٌ الأربعاء القادم 16 مارس وذلك فِي إِطَارٌ مِنْافسات إياب دور الـ16 مِنْ بُطولَةٌ دورى أبطال أوروبا.

ويخوض ليل مباراته ضد تشيلسى على ستاد “بيير ماوروي” يَوْمٌ الأربعاء فِي تمام الساعة الـ11:00 بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ، والـ12:00 مِنْتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ويستهدف تشيلسى الحفاظ على تفوقه فِي النتيجة، أما ليل يريد الاستفادة مِنْ وجوده على أرضه ووَسَطٌ جمهوره للعودة والفَوْزٌ.

الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه تشيلسى وليل فِي دورى أبطال أوروبا

سيتم نقل أحداث مباراه تشيلسى ضد ليل فِي بُطولَةٌ دورى أبطال أوروبا عبر قَنَاةٌ beIN Sports Premium 1 بصوت المُعَلِّقٌ الرياضي علي محمد علي.

تشكيل تشيلسى المتوقع

حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدِّفَاعُ: كريستنس، تياجو سيلفا، أَنَّطونيو روديجر

خط الوَسَطٌ: ماركوس ألونسو، نجولو كَانَتْي، كوفاسيتش، أزبيلكويتا

خط الهُجُومٌ: كريستيان بوليسيتش، ماي هافِيرتز، حكيم زياش

تشكيل ليل الفرنسي المتوقع

حراسة المرمى: ليو جارديم

خط الدِّفَاعُ: تياجو ديجالو، سفِين بوتمان، جوزيه فونته، زكي شيليك

خط الوَسَطٌ: بنيامين أَنَّدري، كسكا، أونانا، جوناثان بمبا

خط الهُجُومٌ: ريناتو سانشيز، جوناثان ديفِيد

السابق
مَجْمُوعَةً الاهلي.. مُدَرَّبَ الهلال يعلن عبر الاسطورة الجديد سبب رحيل مُدَرَّبَ حراس المرمى
التالي
لَاعِبٌ مانشستر يونايتد السابق: صلاح لن ينتقل إلى أولد ترافورد ولو بعد مليون سنة