الدوري الانجليزي

فِينجر يحث ليفربول على تجديد عـقد صلاح: مزيج بين ميسي ورونالدو

يرى آرسين فِينجر، المدير الْفَنِّيُّ السابق لفريق آرسنال، أَنَّ النجم المِصْرٌي صلاح يُعد مزيجًا بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى ضرورة اعلن ملف تجديد عـقده مع ليفربول.

ومِنْ المقرر أَنَّ ينتهى العـقد الحالي للنجم المِصْرٌي مع ليفربول فِي صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق حَتَّى الْآنَ بِسَبَبٍ الاختلاف بين الطرفِين حول قيمة الراتب.

يعتقد أرسين فِينجر أَنَّ ليفربول بحاجة إلى بذل قصارى جهده للحفاظ على المِصْرٌي الذي يتصدر حاليًا تشكيلة الهدافِين فِي الدورى الإنجليزى الممتاز بِرَصيدِ 20 هدفًا فِي 26 مباراه.

وقَالَ فِينجر فِي تَصْرِيحَاتٌه لشبكة “بين سبورتس” القطرية: “الأمر يعتمد على الحالة البدنية للَاعِبٌ، إذا كان جيدًا وسريعًا ولديه لياقة بدنية جيدة ولا يُصاب كثيرًا ولم يفقد سرعته، فعليك تجديد عـقده، إذا لم يكن هكذا، فليس عليك القيام بذلك”.

اقرأ أيضًا | ريو فرديناند يضع حوارًا تخيليًا بين ليفربول وصلاح.. ورسالة للمِصْرٌي

واستمر: “فِي حالة صلاح، فعليك القيام بذلك (تجديد عـقده)، فهو مزيج مِنْ رونالدو وميسي، لقد تحسن كثيرًا فِي لمسته الْأَخِيرَةُ، كان أَفَضْلٌ لَاعِبٌ فِي العالم خِلَالَ الْفَتْرَةُ مِنْ أغسطس وحَتَّى امم افريقيا”.

وأَضَافَ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الفرنسي الأسطوري: “لقد رأيت صلاح وهو يسجل أَهُدَّافًٌا بشكل استثنائي”.

وأوضح: “لن ترغب فِي خسارة صلاح وماني، فهما الْآنَ جزء مِنْ تاريخ ليفربول وأصبحا نجومًا مِنْذ انتقَالَهما إلى الْفَرِيقُ”.

السابق
الْقِنْوَاتُ المفتوحة الناقلة لمباراه مانشستر سيتي وكريستال بالاس 2022/3/14 فِي البريميرليج | الدورى الإنجليزى
التالي
الوضح عَنْ مُعَلِّقٌ مباراه مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد فِي دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا