الزمالك

مرتضى مِنْصور: أبو جبل طلب جواز سفره بِسَبَبٍ رامز جلال.. ولماذا لم يفاوض النصر نجل شوبير

أعلن مرتضى مِنْصور رئيس مجلس إِدَارَةٌ فريق فريق نادي الزمالـك أَنَّ محمد أبو جبل حارس مرمى الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ، لم ينصب تركيزه مع الأبيض فِي الْفَتْرَةُ الْأَخِيرَةُ.

ويعـقد فريق نادي الزمالـك برئاسة مرتضى مِنْصور مؤتمرا صحفِيا اليَوْمٌ الأحد لتقديم البرتغالي فِيريرا المدير الْفَنِّيُّ الْجَدِيدُ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ.

وقَالَ مرتضى مِنْصور فِي تَصْرِيحَاتٌ للمؤتمر الصحفِي الذي عـقده لتقديم فِيريرا: “محمد أبو جبل لم يركز مع فريق نادي الزمالـك لأَنَّه مِنْذ ١٠ أيام طلب جواز سفره مِنْي شخصيًا لأَنَّه يريد السفر مِنْ أَجَلْ الظهور فِي حلقة مع رامز جلال”.

وأعلن: “أَنَّا مِنْ أعادت محمد أبوجبل حارس مرمى الْفَرِيقُ مِنْ سموحة، واللَاعِبٌ طلب الحصول على 32 مليون جنيه مِنْ أَجَلْ التجديد”.

وأَضَافَ: “محمد أبوجبل قام بتسريب صورة لتوقيعه على عقود للوكيل السُعُودِيٌّ نواف مِنْ أَجَلْ الضغط على فريق نادي الزمالـك”.

واكمل: “أشركناه وجعلناه أساسيًا على حساب المجتهد محمد عواد، لكي ينضَمَّ لمِنْتخب مِصْرٌ وبعدها يفعل معَنْا ذلك ويقول إنه سيرحل إلى فريق النصر السُعُودِيٌّ”.

وانهي: “أقول لفريق النصر السُعُودِيٌّ لماذا لم تَفَاوُضوا محمد الشناوي حارس الاهلي؟ ولماذا لم تَفَاوُضوا مصطفى نجل شوبير (ماهو جون عملاق)”.

السابق
بث مباشر تويتر twitter مباراة برشلونة واوساسونا اليوم 13 مارس 2022 فى الدوري الاسبانى || شاهد مباراة برشلونة بدون تقطيع
التالي
مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر 13-03-2022 Chelsea vs Newcastle United على العمدة سبورت