برشلونة

تقَاريرُ: برشلونه يستهدف صفقة هُجُومٌية قوية مِنْ الدورى الإسبانى

زعمت تقَاريرُ صحفِية أَنَّ هناك رغبة قوية مِنْ جانب فريق برشلونه فِي التَّعَاقُدُ مع صفقة هُجُومٌية مُمَيَّزَةٌ مِنْ بُطولَةٌ الدورى الإسبانى خِلَالَ فترة الانتقَالَات الصيفِية المقبلة.

ونجح برشلونه فِي تدعيم خط هُجُومٌه فِي الميركاتو الشتوى الماضي بالتَّعَاقُدُ مع الثلاثي بيير إيمريك أوباميانج، أداما تراوري وفِيران توريس.

ولكن مازال يبحث الْفَرِيقُ الكتالوني عَنْ المزيد مِنْ الأنتقالات القوية بعد نهاية المَوْسِمٌ مِنْ أَجَلْ العودة للمِنْافسة القوية على جميع الالقاب الْمَحَلِّيَّةُ والقارية.

اقرأ أيضًا.. فابريزيو رومانو: صلاح اعلن موقفه مِنْ عرض ليفربول الأخير لتجديد عـقده

جواو فيليكس

وبحسب شبكة “جول” الْعَالَمِيَّةُ، يريد برشلونه التَّعَاقُدُ مع جناح وصانع ألعاب فريق أتلتيكو مدريد ومِنْتخب البرتغال، جواو فِيليكس، لتدعيم الخط الهُجُومٌي.

الصفقة صعبة على برشلونه بِسَبَبٍ عدم رغبة أتلتيكو مدريد فِي التفريط باللَاعِبٌ، ولكن إذا لم يتأهلوا إلى دورى أبطال أوروبا بالمَوْسِمٌ المقبل قد يتغير القرار.

ويَحْتَلُّ أتلتيكو مدريد الْمَرْكَزُ الثالث فِي تَرْتِيبٌ الدورى الإسبانى بِرَصيدِ 51 نُقْطَةٌ ولكن مع مباراتين أكثر عَنْ برشلونه صاحب الْمَرْكَزُ الرابع وهناك احتمالية لعدم تأهل كتيبة دييجو سيميوني فِي نهاية المَوْسِمٌ بِسَبَبٍ مستواهم المتذبذب.

إذا لم يتأهل أتلتيكو مدريد إلى دورى أبطال أوروبا، سيضغط وكيل فِيليكس، خورخي مينديز، على الإِدَارَةٌ مِنْ أَجَلْ رحيله إلى فريق ينافس على الالقاب فِي السنوَاتٍ المقبلة.

السابق
بث لايف الاهلى وصن داونز LIVE اليوم على ELomda sport لبث المباريات
التالي
العمده سبورت مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 12-3-2022 فى الدوري الانجليزي بث تويتر الزمالك اليوم