اخبار الرياضة

محمد الشناوي: مُوَاجَهَةٌ صن داونز صعبة للغاية.. وأشكر مَسْؤُولِي كايزر تشيفز

تحدث محمد الشناوي، قائد الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكره الْقَدَمُ بالاهلي، عَنْ مباراه صن داونز غَدًا الاسطورةة الرابعة لمباريـات دور المَجْمُوعَاتٌ لبُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، مؤكدا أَنَّها صعبة للغاية والْفَرِيقُ استعد لها جيدا قبل الحضور إلى جنوب إفْرِيقِيٌّا.

ويحل الاهلي ضيفًا على صن داونز باللِّقَاءُ الذي سيقام على أرضية ستاد سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج، فِي إِطَارٌ مباريـات الجَوْلَةً الرابعة مِنْ مرحلة المَجْمُوعَاتٌ بالبُطولَةٌ القارية.

وخِلَالَ المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بمباراه صن داونز الذي عـقد ظهر اليَوْمٌ الجمعة قَالَ الشناوي: “الاهلي يحاول لتحقيق الفَوْزٌ فِي مباراه الغد، حَصِرَية أَنَّ التوفِيق لم يحالفنا فِي المباراه الْأَوَّلُى بالْقَاهِرَةُ”.

طالع | موسيماني: أعيش ضغوطا مع الاهلي تشبه رِيَالٌ مدريد.. وأَنَّظر لـ فِيرجسون وفِينجر بعد تجديد عـقدي

ووجه الشناوي التحية لفريق كايزر تشيفز بعد الاستقبال الجيد مِنْ جانب مسئوليه لبَعْثَةٌ الاهلي أمس قبل التَّدْرِيبَاتُ، وحرصهم على تهىئة الأجواء لِأَدَاءٍ التَّدْرِيبَاتُ فِي جو مثالي، فضلا عَنْ توفِير أجهزة وأدوات الاستشفاء عقب الانتهاء مِنْ التَّدْرِيبَاتُ. 

وانهي الشناوي أَنَّه على الرغم مِنْ أَنَّ كايزر تشيفز كان أحد المِنْافسين فِي البُطولَةٌ الماضية، إلا أَنَّ الاستقبال كان رائعا مِنْ كافة الوجوه، وهذا يدل على العلاقات الطيبة بين الْفَرِيقُين، وهذا هو دور الرياضة دائما فِي توطيد العلاقات بين الْأَنْدِيَةُ.

السابق
الخطيب يوجه الشكر لرئيس كايزر تشيفز على تكريم بَعْثَةٌ الاهلي فِي جنوب افريقيا
التالي
كلوب يؤيد قرار الحكومة البريطانية بمعاقبة تشيلسى وأبراموفِيتش