برشلونة

بينيا: لعبت مباراه جيدة أَمَامَ برشلونه وأعلم أَنَّ عودتي واجبة بنهاية المَوْسِمٌ

أعلن حارس مرمى جالطة سراي، إيناكي بينيا، المعار مِنْ برشلونه حَتَّى نهاية المَوْسِمٌ، أَنَّه “سعيد جدًا” بأدائه مع الأتراك فِي كامب نو، على وجه التحديد ضد فريقه، فِي مباراه الذهاب بالدورى الأوروبي.

وتألق بينيا أَمَامَ برشلونه وقام بتصديات مذهلة مساهمًا فِي تَعَادُلٌ فريقه جالطة سراي، سلبيًا بذهاب دورى 16 مِنْ الدورى الأوروبي على ستاد “كامب نو”.

وقَالَ بينيا فِي تَصْرِيحَاتٌه لـ “Movistar: “سعيد جدًا بموقف الْفَرِيقُ والطريقة الَّتِي لعبوا بها، لعبنا المباراه الَّتِي كَانَ عَلَيْنَا أَنَّ نلعبها، مع التركيز لمدة 90 دقيقة، عرف الْفَرِيقُ كيف يعاني ويواصل الهُجُومٌ المرتد، على المستوى الشخصي، أَنَّا سعيد جدًا بمساعدة الْفَرِيقُ”.

وفِيما يتعلق بمستقبله، أعلن أَنَّه يدرك أَنَّ عـقده مع فريق برشلونه، وأردف: أَنَّا سعيد جدًا، فِي النِّهَايَةُ، أَنَّا أركز على جالطة سراي، ومِنْ الواضح أَنَّ لدي عـقدًا مع برشلونه وفِي 30 يونيو يجب أَنَّ أعود، وأيًا كان ما سيحدث سيحدث”.

اقرأ أيضًا.. تشافِي يشيد بحارس مرمى جالطة سراي ويؤكد: سنكرر ما فعلناه أَمَامَ نابولي

وأتم بينيا: “فِي الدورى التركي، المستوى التكتيكي … إنها مباريـات أكثر انفتاحًا، مع المزيد مِنْ السَّلْبِيُّات، لعبة أَسْرَعَ، كنا نعلم أَنَّه كان مِنْ الصعب للغاية الخروج بدون أَهُدَّافٌ والحفاظ على نظافة شَبَّاكَك هنا وتمكنا مِنْ القيام بذلك، لقد قدمت مباراه جيدة، أَنَّا سعيد للغاية بِسَبَبٍ أدائي، كنت بحاجة إلى الحصول على دقائق”.

ملخص مباراه برشلونه وجالطة سراي فِي الدورى الأوروبي

السابق
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الوداد وفريق نادي الزمالـك اليَوْمٌ الجمعة 2022/3/11 فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا | الكره العربية
التالي
مُعَلِّقٌ مباراه الاهلي وصنداونز فِي دورى أبطال أفريقيا والْقِنْوَاتُ الناقلة | الكره العربية