اخبار الرياضة

مستشهدًا بـ دجيكو.. فِينجر يحث ليفربول على تجديد عـقد صلاح

حث المدير الْفَنِّيُّ السابق لفريق آرسنال، آرسين فِينجر، إِدَارَةٌ ليفربول على تجديد عـقد جناح الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ، صلاح، مع اقترابه على الانتهاء.

وينتهى عـقد صلاح فِي يونيو 2023، وهناك تَرَدُّدٌ مِنْ قبل فريق ليفربول بشأَنَّ تمديد العـقد واستمرار اللَاعِبٌ فِي قلعة “أَنَّفِيلد” بِسَبَبٍ تقدمه فِي السن ووصوله هذا العَامٌ إلى سن الثلاثين بالإضافة إلى راتبه الْأُسْبُوعُي المتوقع والذي سيتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا | كلوب: لَاعِبٌو ليفربول ليسوا سعداء.. وكَانَ عَلَيْنَا التَّصَدِّي لهدف لاوتارو رغم جودته

ارسين فينجر

وتحدث فِينجر عَنْ الأمر فِي حواره مع شبكة “بي إن سبورتس” فِي استوديو دورى أبطال أوروبا يَوْمٌ أمس، الثلاثاء، وقَالَ: “المثير للاهتمام، أَنَّنا اليَوْمٌ هنا نقول، ما الذي يجب أَنَّ يفعله لَاعِبٌ مثل إدين دجيكو، البالغ مِنْ العمر 36 عَامًٌا، للعب فِي دورى أبطال أوروبا؟”.

وتابع: “قبل بضع سنوَاتٍ كنا نقول ما الذي يفعله لَاعِبٌ بذلك العمر فِي مُسَابَقَةَ كبرى تتطلب الكثير مثل دورى أبطال أوروبا؟”.

وأَضَافَ: “هناك ظاهرة جديدة فِي كرة الْقَدَمُ، لَاعِبٌون يصلون إلى أوج ذروتهم الكروية مع اقتراب نهاية مسيرتهم ويصبحون مِنْ أَفَضْلٌ اللَاعِبِين عكس ما كان يحدث فِي الماضي”.

تَصْرِيحَاتٌ فِينجر تحث إِدَارَةٌ ليفربول وتقنعهم على اتخاذ الاتجاه الآخر ويغيرون وجهة نظرهم بشأَنَّ تجديد عـقد، صلاح، الذي يقدم كل شيء فِي المَوْسِمٌ الحالي لمساعدة الْفَرِيقُ للفَوْزٌ بالالقاب.

السابق
صحيفة جنوب إفْرِيقِيٌّة توضح ستاد مباراه الاهلي وصن داونز
التالي
لالانا ردًا على تَصْرِيحَاتٌ صلاح: أتمِنْى ألا يسجل فِي المباراه المقبلة