الاهلى المصري

نزل الآن… تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

مع اقتراب انطلاق مباراة الأهلي والمريخ في مباراة من العيار الثقيل، كلا الفريقين يضع عينية على النقاط الثلاث الأهلي من أجل تحسين مسيرته خاصة وإن حصل على نقطة وحيدة من مباراتين تعادل امام الهلال السوداني وخسارة أمام صن داونز في القاهرة مما تسبب في صدمة لجماهير الأهلي والتي كانت تتوقع فوز الأهلي في تلك المباراة.

المريخ السوداني صاحب المركز الثاني والحاص على أربع نقاط إلى الآن من مباراتين يسعى الى تحسين تواجده فى المجموعة خاصة وجود امل فى التاهل الى الدور التالي لو استمر على هذا الأداء لكن كرة القدم لا تعرف التمني فقد اصطدم هذة المرة مع حامل اللقب في النسخة الماضية واخر نسختين فى البطولة.

ينتظر عشاق كرة الْقَدَمُ، حَصِرَية جماهِير القلعة الحمراء فِي مِصْرٌ والدول العربية والْإفْرِيقِيُّة، اللِّقَاءُ المرتقب بين فريقي الاهلي والمريخ السوداني، المقرر إقامته يَوْمٌ السبت المقبل، والمؤجل مِنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الْأَوَّلُى، فِي دور المَجْمُوعَاتٌ لبُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ووافق الاتحاد الْإفْرِيقِيُّ لكرة الْقَدَمُ «كاف»، على إقامة مبارتي الذهاب والإياب بين الْفَرِيقُين، على ستاد ستاد السلام فِي الْقَاهِرَةُ، نظرا لعدم وجود ستادا متاحا للفريق الضيف فِي السودان الشقيق.

قَنَاةٌ مجانية تنقل مبارة الاهلي والمريخ السوداني

تنقل قَنَاةٌ On Time Sports، مباراه الاهلي والمريخ السوداني، على البث الأرضي الحَصِرَي بها، فِي إِطَارٌ حقوق البث الأرضي دَاخِلٌ مِصْرٌ، حسب القوانين المِنْظمة للفِيفا، إذ يحق أَنَّ تبث أى مبارة دولية، تقام دَاخِلٌ مِصْرٌ على الْقِنْوَاتُ الأرضية، لهذا يجب استخدام «الإرِيَالٌ» مِنْ أَجَلْ الحصول على بث المباراه.

من المعروف لدينا جميعا ولدى الجماهير الافريقية بان اى مباراة تقام على ارض دولة يكون لها الحق فى نقل تلك المباراة فى بث مباشر ولكن على البث الارضى فقط ونظرا لان الاهلى يستضيف المريخ السودانى فان المباراة سوف تذاع على قناة اون تايم سبورت الارضية وتلك القناة لا تحتاج الى اى تردد بل تحتاج الى اريال عادي.

قد يهمك ايضا:-

قائمة الاهلى امام المريخ

تشكيل المريخ امام الاهلى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمريخ

ولكن تلك القناة تقدم البث داخل مصر وفى حالة رغب الجمهور السودانى فى السودان متابعة المباراة فانه سيجد صعوبة فى مشاهدتها عبر قناة اون تايم سبورت ولكن يمكن  مشاهدتها عبر قناة بى ان سبورت وسف نقدم لكم تردداتها بالاضافة الى انه يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلى والمريخ عبر الاسطورة الجديد.

تَرَدُّدٌات الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراة الاهلى والمريخ

تبث قنوات beIN SPORTS، صاحبة حقوق البث الفضائى لدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، مباراه الاهلي والمريخ السوداني، عبر التردادت التالية:

• تَرَدُّدٌ beIN SPORTS على القمر الصناعي المِصْرٌي «نايل سات»:

– تَرَدُّدٌ 11548.

– أفقي.

– معدل ترميز 27500.

– تصحيح الْخَطَأُ 5/6.

تَرَدُّدٌ قَنَاةٌ beIN SPORTS على القمر الصناعي «سهِيل سات»:

– تَرَدُّدٌ 11566.

– عمودي.

– معدل ترميز 27500.

– تصحيح الْخَطَأُ 2/3.

تَرَدُّدٌ قَنَاةٌ beIN SPORTS على «يوتل سات»:

تَرَدُّدٌ 11054.

– أفقي.

– معدل ترميز 27500.

– تصحيح الْخَطَأُ 2/3.

موعد مبارة الأهلى والمريخ

تقام المبارة المرتقبة بين فريقي الاهلي والمريخ السوداني فى دور الإياب، يَوْمٌ السبت المقبل، فِي تمام الساعة 9 مساء على ستاد السلام.

يشار أَنَّ كان مقرر لها أَنَّ تقام ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الْأَوَّلُى مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ، لكنها تأَجَلْت بِسَبَبٍ مســاهمة الاهلي فِي بُطولَةٌ كَأْسٌ العالم للأَنَّدية، الَّتِي استضفتها الإمارات، حَيْثُ نجح المارد الأحمر فِي حصد الْمَرْكَزُ الثالث والميدالية البرونزية.

يذكر أَنَّ الْفَرِيقُ الاهلي، يَحْتَلُّ الْمَرْكَزُ الثالث فِي المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى، بِرَصيدِ نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ، بعد خسارتة أَمَامَ فريق صن داونز الجنوب إفْرِيقِيٌّ بهدف مقابل لا شيء السبت الماضى، وتَعَادُلٌة سلبيا مع الهلال السوداني.

السابق
مُعَلِّقٌ مباراه الاهلي ضد المريخ فِي دورى أبطال أفريقيا والْقِنْوَاتُ الناقلة | الكره العربية
التالي
رانجنيك: مانشستر سيتي أَفَضْلٌ فريق فِي العالم.. والأمر متروك لنا لإظهار قدرتنا أَمَامَهم