ليفربول

بث مباشر ليفربول ونوريتش سيتي الاسطورة تى فى LIVE HD || مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم 2 مارس 2022

يلتقي ليفربول مع نوريتش سيتي في إطار مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، نتابع اليوم عبر الاسطورة الجديد للبث المباشر نقدم لكم البث المباشر في مباراة هامة لا تقبل القسمة بالإضافة إلى أن آخر مباراة للفريقين حقق فيهما فوزا كبير لصالح ليفربول.

وتأهل ليفربول إلى ثمِنْ نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزى بعد الفَوْزٌ على كارديف سيتي بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدف، فِي المقابل تأهل نورويتش سيتي بعد الفَوْزٌ على إيفرتون بنتيجة 2-1.

وتوج ليفربول بكَأْسٌ رابطة الْأَنْدِيَةُ الإنجليزىة على حساب تشيلسى بركلات الْجَزَاءُ التَّرْجِيحُية بنتيجة 11-10 وذلك فِي اللِّقَاءُ الذي أقيم على ستاد”ويمبلي”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

وتنطلق مباراه ليفربول ونوريتش سيتي فِي الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الْقَاهِرَةُ، وسوف تذاع عبر قَنَاةٌ beIN Sports 1 HD Premium.

 

تشكيل ليفربول اليوم

وذكرت شبكة “talksport” الإنجليزىة أَنَّه مِنْ المحتمل أَنَّ يكون هناك الكثير مِنْ التغييرات فِي تشكيل ليفربول أَمَامَ نوريتش سيتي.

وأشارت إلى أَنَّ هناك 6 لَاعِبِين لعبوا 120 دقيقة كاملة فِي ويمبلي يَوْمٌ الأحد الماضي ضد تشيلسى، لن يتواجدوا فِي تشكيل الريدز أَمَامَ نوريتش وهم صلاح، فابينيو، كويمين كيليهر، ترينت ألكسندر أرنولد، فِيرجيل فان دايك وأَنَّدي روبرتسون.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدِّفَاعُ: جوميز، كوناتي، ماتيب، تسيميكاس.

خط الوَسَطٌ: تشامبرلين، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.

خط الهُجُومٌ: جوتا، لويس دياز، مينامينو.

السابق
فِيديو | هدف صلاح فِي مباراه ليفربول ونورويتش سيتي مرشح للأَفَضْلٌ بـ فبراير
التالي
مُعَلِّقٌ مباراه بيراميدز والمقاولون العرب والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي الدَوْرِي المِصْرٌي | الكره العربية