الزمالك

احمد مرتضى: طريقة فسخ تعاقد كارتيرون تليق بفريق نادي الزَّمَالِكُ.. وموعد أخير لاعلن تجديد اللَاعِبِين

أعلن احمد مرتضى مِنْصور عضو مجلس إِدَارَةٌ فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ، أَنَّ فسخ التَّعَاقُدُ مع الفرنسي باتريس كارتيرون، جاء بطريقة تليق بالقلعة البيضاء.

وأَعْلَنَ مرتضي مِنْصور رئيس فريق نادي الزَّمَالِكُ عَنْ فسخ التَّعَاقُدُ مع كارتيرون بالتراضي اليَوْمٌ الإثنين، وذلك بِسَبَبٍ سوء نتائج الْفَرِيقُ فِي الْفَتْرَةُ الْأَخِيرَةُ.

وقَالَ احمد مرتضي خِلَالَ تَصْرِيحَاتٌ عبر برنامج “البريمو” على قَنَاةٌ “تن”: “كارتيرون كان سيلجأ إلى الاتحاد الدَّوْلِيُّ لكرة الْقَدَمُ حال إنهاء التَّعَاقُدُ مِنْ طرف واحد، وفى هذه الحالة كان سيحصل على عـقده بالكامل وهو 60 مليون جنيه”.

طالع | أول تعليق مِنْ كارتيرون بعد فسخ عـقده مع فريق نادي الزَّمَالِكُ: سأعود مرة أخرى

وأَضَافَ: “تم تكريم كارتيرون اليَوْمٌ فى تـدريــبـات الْفَرِيقُ وإهدائه درع الْفَرِيقُ، وهذا الأمر يليق بفريق فريق نادي الزَّمَالِكُ”.

وتابع: “يوجد لجنة تتكون مِنْ أمير مرتضي وجمال عبد الحميد مِنْ أَجَلْ التَّعَاقُدُ مع مُدِيرُ فَنِّيُّ أجنبي، وفريق نادي الزَّمَالِكُ سيتعاقد مع مُدَرَّبَ صاحب خبرات كَبِيرُة فِي إفْرِيقِيٌّا، وندرس مَجْمُوعَةً مِنْ السير الذاتية”.

وأردف: “غَدًا أمير عزمي مجاهد ومدحت عبد الهادي سيجتمعان مع مرتضى مِنْصور ليكون لهما مِنْصبًا فِي قطاع الناشئين”.

وواصل: “فريق نادي الزَّمَالِكُ صنع كل النجوم وقادر على صناعة آخرين، نتمسك باللَاعِبِين وفِي نفس الوقت نريد أَنَّ ناعلن الموقف، أي لَاعِبٌ لا يريد التجديد سنرحب بقراره وسنقيم له حفل تكريم وسنتعاقد مع بديله، فريق نادي الزَّمَالِكُ لا يقف على لَاعِبٌ ولا مُدَرَّبَ ولا حَتَّى مجلس إِدَارَةٌ، فريق نادي الزَّمَالِكُ يرَفَعَ مِنْ شأَنَّ أي شخص”.

عَنْ طارق حامد، أوضح: “هو مُصاب وأَنَّا شخصيًا تواصلت مع الْجِهَازُ الطبي وأعلنوا لي أَنَّه ما زال مصابًا، واللَاعِبٌ أعلن أَنَّه جاهز للتجديد، هو الْآنَ تعافى الإصَابَةٌ وفِي مرحلة التأهِيل”.

وأكمل: “يَوْمٌ الخميس بعد مباراه فِيوتشر أي لَاعِبٌ يريد التجديد يأتي ويُجدد، ومِنْ لن يأتي سنوفر بديله”.

وبخصوص الطعَنْ على انتخابات فريق نادي الزَّمَالِكُ، قَالَ: “ليس مِنْ المعقول أَنَّ يفَوْزٌ مجلس مِنْتخب ويتم رَفَعَ 7 طعون على الانتخابات، هذا الوقت يحتاج مِنْاخ لحل الأزمات وليس لرَفَعَ القضايا، ولكن أيًا كان مِنْ يريد أَنَّ يرَفَعَ قضية فليفعل، بالتأكيد هذا جو مليء بالضغوط، ولكن فريق نادي الزَّمَالِكُ قادر على حل كل المشاكل”.

واستطَرْدٌ: “فرجاني ساسي ملفه تم غلقه بعد التصالح معه، نحن أغلقنا 50% مِنْ الملفات والقضايا، وإذا الإِدَارَةٌ الْفَنِّيُّة للفريق وجدت أَنَّ عودة اللَاعِبٌ للزمالك مفِيدة فسنفعل ذلك”.

وأتم: “مرتضى مِنْصور تواصل مع سفِير المغرب فِي مِصْرٌ، وتم توجيه دعوة للطفل حامل الكرات للحضور إلى مِصْرٌ، فريق نادي الزَّمَالِكُ لا يقبل أي خطأ”.

السابق
جاري نيفِيل ينتقد أبراموفِيتش بعد تنحيه عَنْ رئاسة تشيلسى: عَنْدما تحدّث أصدر بَيَانًٌا جبانًا
التالي
مُعَلِّقٌ مباراه ميلان وانتر ميلان والْقِنْوَاتُ الناقلة الثلاثاء 1 مارس 2022 فِي كَأْسٌ إيطاليا | الدَوْرِي الإيطالي