ليفربول

القنوات الناقله لمباراه ليفربول ونوريتش سيتي فى كأس الاتحاد الانجليزي 2022

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نظيرة نوريتش سيتي في إطار مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يدخل ليفربول المباراة القادمة بروح معنوية مرتفعة بعد أن حصل على كأس الرابطة الإنجليزية بعد أن فاز على تشيلسي بركلات الترجيح في مباراة مثيرة وممتعة.

الأسطورة الجديد يعمل على تقديم موعد مباراة ليفربول أمام نوريتش سيتي بالإضافة إلى تقديم أخبار ليفربول وتقام المباراة القادمة يوم الأربعاء القادم 2 مارس 2022

أَعْلَنَ فريق ليفربول عَنْ موعد مباراته ضد نورويتش سيتي والمقرر إقَامَتُهَا فِي بُطولَةٌ كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزي للمَوْسِمٌ الجاري “2021-2022”.

ويَلْتَقِي ليفربول مع نورويتش سيتي على ستاد “آنفِيلد” فِي دور الـ16 مِنْ بُطولَةٌ كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراه ليفربول ضد نورويتش سيتي فِي كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزي

وتقرر إقامة مُوَاجَهَةٌ ليفربول مع نورويتش سيتي يَوْمٌ الأربعاء الموافق 2 مارس المقبل على ستاد “آنفِيلد”، تصب كافة الترشيحات في صالح ليفربول صاحب الأرض والجمهور وأيضا الروح المعنوية المرتفعة بعد فوزه ببطولة الرابطة الإنجليزية وحالة الأداء المتميز والفوز في العديد من المباريات الأوروبية والإنجليزية وتسجيل لاعبيه عدد كبير من الأهداف

وتنطلق مباراه ليفربول ضد نورويتش سيتي فِي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ.

وتأهل ليفربول لهذا الدور بعدما تغلب على كارديف سيتي بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدف، بينما فَازَ نورويتش سيتي على وولفرهامبتون بنتيجة 1-0.

ويَحْتَلُّ حاليًا ليفربول الْمَرْكَزُ الثاني بجَدْوَلٌ تَرْتِيبٌ الدَوْرِي الإنجليزي، بِرَصيدِ 48 نُقْطَةٌ، بفارق 12 نقاط عَنْ المتصدر مانشستر سيتي بعد فَوْزٌه على برينتفورد بثنائية نظيفة.

ويتواجد ليستر سيتي فِي الْمَرْكَزُ الثانى عشر بجَدْوَلٌ تَرْتِيبٌ الدَوْرِي الإنجليزي بِرَصيدِ 26 نُقْطَةٌ مِنْ 7 انتصارات و8 هزائم و5 تَعَادُلٌات.

 

وتنقل المباراه بين ليفربول ونوريتش سيتي عبر قَنَاةٌ beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

السابق
خاميس رودريجيز: رِيَالٌ مدريد مِنْع انضَمَّامي إلى أتلتيكو مدريد
التالي
مُعَلِّقٌ مباراه إتحاد جدة وضَمَّك فِي الدَوْرِي السُعُودِيٌّ والْقِنْوَاتُ الناقلة | الْكُرَةُ العربية