تشيلسي

الاسطورة Tv .. مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر يوتيوب livehd7|| مشاهدة ليفربول ضد تشيلسي مباشر اون لاين تويتر

يقدم لكم موقع الاسطورة الجديد اخبار مباراة تشيلسي وليفربول، بالإضافة الى مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في المباراة النهائية من كاس الرابطة الانجليزية، يدخل كلا الفريقين المباراة بكامل قوتهم محاولين اقتناص تلك المباراة التي لاتقبل القسمة على اثنين ولابد من خروج فائز وخاسر.

ومِنْ المقرر أَنَّ ينطلق بث مباشر مُبَارَاةَ ليفربول وتشيلسى فِي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ وفِي تمام الساعة السابعه والنصف مساءً بتوقيت السُعُودِيٌّة.

يتطلع تشيلسى إلى رَفَعَ لقبه الثالث فِي مَوْسِمٌ 2021/2022 عَنْدما يَلْتَقِي مع ليفربول فِي نِهَائِيٌّات كَأْسٌ الرَّابِطَةُ يَوْمٌ الأحد.

بث مباشر مُبَارَاةَ ليفربول وتشيلسى

سيكون أول كَأْسٌ كَبِيرُ فِي مَوْسِمٌ كرة الْقَدَمُ الإنجليزىة على المحك يَوْمٌ الأحد عَنْدما يَلْتَقِي تشيلسى وليفربول فِي نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الرَّابِطَةُ على ستاد ويمبلي.

تشيلسى، الذي فَازَ بكَأْسٌ السوبر الأوروبي وكَأْسٌ العالم للأَنَّدية هذا المَوْسِمٌ، وسينصب أعينه على القطعة الثالثة مِنْ الالقاب، ووصل البلوز إلى هذا الطريق الصعب حَيْثُ تغلبوا على أستون فِيلا وساوثهامبتون بركلات التَّرْجِيحُ الاسطورةة الثالثة والرابعة مِنْ الْمُسَابَقَةُ قبل الفَوْزٌ على برينتفورد فِي ربع النِهَائِيٌّ.

أدى الفَوْزٌ 3-0 فِي مجموع المباراتين على توتنهام فِي نصف النِهَائِيٌّ ذهابًا وإيابًا إلى ظهوره النِهَائِيٌّ.

فِي غضون ذلك، نجح ليفربول فِي تخطي نورويتش سيتي وبريستون نورث إند فِي المراحل الْأَوَّلُى مِنْ حملته فِي كَأْسٌ الرَّابِطَةُ، لكن كان عليه الاعتماد على ركلات التَّرْجِيحُ للفَوْزٌ على ليستر سيتي فِي ربع النِهَائِيٌّ.

ثم هزم الريدز أرسنال 2-0 فِي نصف النِهَائِيٌّ على مباراتين ليحجز موعدًا مع تشيلسى فِي ويمبلي.

مع بقاء رجال يورغن كلوب على قيد الحياة والذين ســاهموا فِي جميع المِنْافسات الأربع الرئيسية، يمكن أَنَّ يكون هناك رباعي على الورق.

واجه تشيلسى وليفربول بعضهما البعض مرتين بالفعل فِي الدَوْرِي الإنجليزى الممتاز، حَيْثُ انتهت كلتا المباراتين بتَعَادُلٌ شديد التنافس، وفَازَ البلوز بست مباريـات متتالية فِي جميع المُسَابَقَاتٌ بينما حصل ليفربول فَوْزًٌا تسع مباريـات متقدمًا إلى الحدث الرائع فِي ويمبلي.

هذه هِي المرة الثامِنْة الَّتِي يَلْتَقِي فِيها تشيلسى وليفربول معًا فِي كَأْسٌ الرَّابِطَةُ وللمرة الثانىة فِي النِهَائِيٌّ بث مباشر مُبَارَاةَ ليفربول وتشيلسى.

فِي 27 فبراير 2005، بالضبط 17 عَامًٌا على تاريخ هذه المُبَارَاةَ، فَازَ تشيلسى على ليفربول 3-2 بعد وقت إضافِي فِي النِهَائِيٌّ فِي كارديف.

انتصر ليفربول فِي مُبَارَاةَ وَاحِدَةٌ فقط مِنْ آخر خمس مباريـات فِي كَأْسٌ الرَّابِطَةُ أَمَامَ تشيلسى.

سيحصل ليفربول ظهوره رقم 13 فِي نِهَائِيٌّ كَأْسٌ رابطة الْأَنْدِيَةُ الإنجليزىة مع تمديد الرقم القياسي، وكَانَتْ آخر نِهَائِيٌّات لكَأْسٌ رابطة الْأَنْدِيَةُ هِي الهَزِيمَةٌ بركلات التَّرْجِيحُ أَمَامَ مانشستر سيتي فِي ويمبلي فِي 28 فبراير 2016 (1-1 بعد الوقت الإضافِي).

يمكن أَنَّ يصبح تشيلسى أول فريق يهزم فريقًا مِنْ الدرجة الْأَوَّلُى فِي كل جَوْلَةً مِنْ حملة الفَوْزٌ بكَأْسٌ رابطة الْأَنْدِيَةُ الإنجليزىة، ولقد هزموا أستون فِيلا وساوثهامبتون وبرينتفورد وتوتنهام.

سيتم وضع البث المباشر قبل انطلاق المباراة بساعة

السابق
طارق مصطفى: كارتيرون سيرحل عَنْ فريق نادي الزَّمَالِكُ.. وبن شرقي لم يحضر مُبَارَاةَ الوداد
التالي
رئيس الاتحاد الفرنسي يؤيد استبعاد روسيا مِنْ كَأْسٌ العالم 2022 | الأَخْبَارٌ