اخبار الرياضة

أول تعليق مِنْ مدحت عبد الهادي بعد واقعة مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد

حرص مدحت عبد الهادي عضو الْجِهَازُ الْفَنِّيُّ بفريق فريق نادي الزَّمَالِكُ السابق، على توضيح واقعة الاعتداء على حامل الكرات فِي مُبَارَاةَ الوداد، الَّتِي جمعتهما أمس فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

فريق نادي الزَّمَالِكُ خسر مِنْ الوداد الْمَغْرِبِيُّ بثلاث أَهُدَّافٌ مقابل هدف فِي المُبَارَاةَ الَّتِي جرت بالجَوْلَةً الثالثة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ للبُطولَةٌ القارية.

وشهدت مُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد مشادة بِسَبَبٍ دفع مدحت عبد الهادي لحامل الكرات ليتدافع لَاعِبٌو الْفَرِيقُين وتتفاقم الأمور.طالع التفاصيل مِنْ هنا.

ونشر عبد الهادي عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فِيس بوك”: “فِي البداية أعتذر عَنْ خسارة الْفَرِيقُ بالأمس مِنْ الوداد الْمَغْرِبِيُّ”.

وتابع: “ثانيا هناك توضيح، ما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقا إسقاط الشاب على الأرض، وأَنَّ ما فِي الأمر هو اثناء التوجه إليه لاستعجاله فِي إحضار الْكُرَةُ، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا”.

طالع أيضًا.. إقَالَات وتحقيق.. 3 قرارات حاسمة مِنْ مرتضى مِنْصور بعد خسارة فريق نادي الزَّمَالِكُ أَمَامَ الوداد

وأردف: “أتقدم باعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل عَنْ هذا الأمر الذي حدث مِنْي بالتأكيد دون قصد أو تعمد، كذلك له مِنْي كامل الاحترام والتقدير كذلك الجماهِير والشعب الْمَغْرِبِيُّ الشقيق”.

منشور مدحت عبد الهادي

السابق
قائمة ليفربول أمام تشيلسي اليوم الاحد 27 فبراير 2022 فى كأس الرابطة الانجليزية
التالي
تشكيلة تشيلسي أمام ليفربول يوم الاحد 27-2-2022 فى نهائى كأس الرابطة الانجليزية