الزمالك

ميدو: لَاعِبٌو فريق نادي الزَّمَالِكُ لا يطيقون بن شرقي وأوناجم.. وأشعر بحدوث كارثة عَنْدما تأتي الْكُرَةُ لـ المثلوثي

أعلن احمد حُسَامٌ ميدو لَاعِبٌ ومُدَرَّبَ فريق نادي الزَّمَالِكُ الأسبق، أَنَّ أزمة الفارس الأبيض أكبر مِنْ الهَزِيمَةٌ بثلاثية على يد الوداد الْمَغْرِبِيُّ، مشيرًا إلى أَنَّ لَاعِبِي الْفَرِيقُ لا يطيقون الثنائي الْمَغْرِبِيُّ أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وقَالَ ميدو فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامجه “الريمونتادا”: “أزمة فريق نادي الزَّمَالِكُ أكبر مِنْ مجرد خسارة مُبَارَاةَ كرة قدم أَمَامَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ ولكن الأزمة أَنَّ هناك فروقات كثيرة بين الْأسَاسِيَّين والبُدَلَاءُ فِي الْفَرِيقُ”.

طالع.. فِيديو | الوداد يُعـقد موقف فريق نادي الزَّمَالِكُ ويهزمه بثلاثية فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا

وأَضَافَ: “فريق نادي الزَّمَالِكُ عانى بشكل واضح مِنْ غياب لَاعِبٌ الارتكاز الدِّفَاعُي، لا يحب اختصار أزمة الْفَرِيقُ فِي غياب طارق حامد فقط، فريق نادي الزَّمَالِكُ لا يعاني فقط مِنْ مشكلة تراجع النتائج ولكن هناك أزمة فنية واضحة بِسَبَبٍ عدم وجود لَاعِبٌ ارتكاز دفاعي”.

وأردف: “أدى ذلك إلى تعرض الدِّفَاعُ لهجمات متتالية بدون أي رقابة أو مُوَاجَهَةٌ دفاعية وهو ما أدى إلى استقبال 3 أَهُدَّافٌ، فريق نادي الزَّمَالِكُ (وحش) أفريقيا يجب ألا يتراجع بعد أَنَّ يسجل هدفًا مثل فرق الدرجة الثانىة”.

واستكمل: “حمزة المثلوثي لَاعِبٌ مهزوز وكلما لمس الْكُرَةُ تشعر أَنَّ هناك كارثة فِي الطريق للزمالك، مع احترامي للمثلوثي، مستواه لا يصلح للأبيض”.

وواصل: “محمد أبو جبل حارس مرمى كَبِيرُ وبالتالي لا يجب أَنَّ يرتكب مثل هذه الأخطـاء فِي هذه اللِّقَاءُات المُمَيَّزَةٌ، فريق نادي الزَّمَالِكُ لم يقدم فِي البُطولَةٌ ما يشفع له للاستمرار فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا والتَّأَهُّلُ للدور الثانى”.

واستطَرْدٌ: “فريق نادي الزَّمَالِكُ ليس فريقًا صغيرًا لكي يستقبل 3 أَهُدَّافٌ فِي مُبَارَاةَ الوداد”.

واستأَنَّف: “هل مِنْ العدل أَنَّ يدخل خزينة فريق نادي الزَّمَالِكُ 34 مليون جنيه ثم يدفع 20 مليون جنيه لأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لأَنَّهما اشتكيا فريق فريق نادي الزَّمَالِكُ وباقي الأموال يتم توزيعها على باقي اللَاعِبِين فِي الْفَرِيقُ، هل هذا عدل الله؟”.

وأتم: “لَاعِبٌو فريق نادي الزَّمَالِكُ لا يطيقون بن شرقي وأوناجم، هل ترضى عَنْ ذاتك أَنَّ تحصل على مستحقاتك كاملة وباقي زملائك يحصلون على الفتات”.

وتابع: “أتمِنْى عدم عدم تجديد تعاقد أشرف بن شرقي والعدل يستوجب ذلك، لو لدي مارادونا ويفعل ما يفعله بن شرقي فلا أريده، فريق نادي الزَّمَالِكُ أكبر مِنْ عقلية لَاعِبِي فريقه فِي الوقت الحالي، طبيعي أَنَّ تتأخر المستحقات ولا يوجد ناد فِي مِصْرٌ لا تتأخر مستحقاته، ولكن بن شرقي ضَمَِّنْ حقه”.

وأعلن: “خارج الْمَلْعَبُ فريق نادي الزَّمَالِكُ يعاني مِنْ العديد مِنْ الأزمات على رأسها المستحقات المتأخرة”.

وانهي: “اللَاعِبٌ الذي يفتعل الأزمات لا لزوم له فِي الوقت الحالي، شكرًا.. نشكرك على الْفَتْرَةُ الَّتِي قضيتها معَنْا”.

السابق
أتلتيكو مدريد يتخطى سيلتا فِيجو بثنائية فِي الدَوْرِي الإسبانى
التالي
الوداد: نقبل اعتذار فريق نادي الزَّمَالِكُ.. والجماهِير عَامٌل مؤثر فِي تحقيق الفَوْزٌ