الزمالك

مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا …. موعد المباراة …. التشكيل … وتردد القنوات الناقلة

اعزائى متابعي موقع الأسطورة الجديد نتناول اليوم عبر تلك المقالة موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا في اطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة، الزمالك يستعد بكامل نجومة من اجل خوض تلك المباراة الصعبة ومن المعروف بان مواجهات شمال افريقيا تعتبر من اقوى المباريات في القارة السمراء. 

يترقب عشاق ومتابعي الْكُرَةُ على مستوى الوطن العربي، وحَصِرَية محبي الفارس الأبيض، متابعة أحداث مُبَارَاةَ كرة الْقَدَمُ الَّتِي ستجمع بين فريقي فريق نادي الزَّمَالِكُ أَمَامَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ، ضَمَِّنْ إِطَارٌ الجَوْلَةً الثالثة لدور المَجْمُوعَاتٌ، مِنْ بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

ترتيب الزمالك فى دوري ابطال افريقيا

مما لا يدع مجال للشك بان نادى الزمالك يعاني في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج، مما ترتب علية غضب جماهيري من الأداء الهزيل وفقدان النقاط بسهولة في العديد من المباريات السهلة سواء على المستوى المحلى او الإفريقي. 

قد يهمك ايضا:-

الزمالك لم يفز بأي مباراة في دوري ابطال افريقيا الى الان في مجموعته ويسعى الى تحقيق اول فوز له ولكنه يصطدم بالوداد المغربي مما ينذر بمباراة من العيار الثقيل. 

تَعَادُلٌ أبناء ميت عقبة فِي مُبَارَاةَ الجَوْلَةً الْأَوَّلُى، الَّتِي كَانَتْ أَمَامَ فريق بترو أتلتيكو بهدفِين لكل فريق ، فِي المُبَارَاةَ الَّتِي جرت على ستاد الْقَاهِرَةُ، ضَمَِّنْ إِطَارٌ مِنْافسات دور المَجْمُوعَاتٌ، مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وبينما حصل الفارس الأبيض تَعَادُلٌ أخر الجولة الثانىة مِنْ بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، أَمَامَ فريق ساجرادا، ولكن كان هذة المرة تَعَادُلًٌا سلبيًا بدون أَهُدَّافٌ، فِي المُبَارَاةَ الَّتِي جرت بينهما الْأُسْبُوعُ الماضي على الأراضي الأَنَّجولية.

1. بترو أتلتيكو، 4نقاط

2. الوداد الرياضي، 3 نقاط.

3. فريق نادي الزَّمَالِكُ المِصْرٌي، نقطتين.

4. ساجرادا اسبيرانسا الأَنَّجولي، نُقْطَةٌ وحيدة.

 

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي 

من المعروف لينا جميعا بان الزمالك لدية قاعدة شعبية وجماهير منتشرين في العالم العربي ويعتبر من الأندية العربية والافريقية والمصرية الأكثر جماهيرية، لذا مع اقتراب المباراة يتسائل الجميع عن موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا وهو ما نوفرة لكم عبر موقعنا 

يَلْتَقِي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق فريق نادي الزَّمَالِكُ بنظيره الوداد الرياضي الْمَغْرِبِيُّ.

قد يهمك:-

يَوْمٌ السبت 26-2-2022

ستاد “مركب الخامس”،

الساعة 21.00 بتوقيت الْقَاهِرَةُ

22.00 بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ

 الجَوْلَةً الثالثة لدور المَجْمُوعَاتٌ مِنْ بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

 

تشكيل الزمالك المتوقع امام الوداد

سافر الزمالك الى المغرب استعداد لتلك المواجهة النارية، ولكن من المعروف بان القائمة النهائية المقرر لها ان تخوض المباراة لم يتم الإعلان عنها الى الان ومن المتوقع ان تعلن غدا وقبل انطلاق المباراة بساعات قليلة ولكننا وفق متابعتنا لجميع المباريات الأخيرة فمن المتوقع ان يبدأ المدير الفني للزمالك بالأسماء التي نقدمها لكم في تلك المقالة. 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدِّفَاعُ: احمد أبو الفتوح، محمود الونش، عبد الغني، حمزة المثلوقي.

خط الوَسَطٌ: إمام عاشور، محمد عبد الغني، أوباما

خط الهُجُومٌ: أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري، احمد السيد “زبزو”.

 

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد؟ 

سؤال يتم طرحة اليوم من قبل الجمهور العاشق لكلا الفريقين مما دفعنا الى الإجابة عن هذا السؤال… لتكون إجابة هي قناة بى ان سبورت القطرية المشفرة. 

اما بالنسبة الى المغرب سيتم نقل المباراة عبر قنوات المغرب الأرضية لذا لن يتمكن الجمهور في مصر من مشاهدة المباراة عبر القنوات الفضائية ولكن يمكنكم مشاهدتها من خلال الأسطورة الجديد لبث المباريات

تمتلك شبكة قنوات “بي أَنَّ سبورتس” القطرية، حقوق نقل أحداث البُطولَةٌ بشكل حصري عبر قنواتها، على مستوى نطاق الشرق الأوَسَطٌ وشمال إفْرِيقِيٌّا.

وستنقل المُبَارَاةَ بالتحديد عبر قَنَاةٌ Beinsports Hd4.

 تردادات قنوات مفتوحة ناقلة لمُوَاجَهَةٌ فريق نادي الزَّمَالِكُ ضد الوداد

القَنَاةٌ: RTS 2 HD

القمر: Eutelsat 9°

التَرَدُّدٌ:11900.

القَنَاةٌ: OrtB tv.

القمر: Eutelsat 9°.

التَرَدُّدٌ: 11881.

السابق
تَشْكِيلَةٌ الهلال ضد الحزم السبت 26 فبراير 2022 فِي الدَوْرِي السُعُودِيٌّ | الْكُرَةُ العربية
التالي
مُعَلِّقٌ مُبَارَاةَ النصر وأبها السبت 2022/2/26 والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي الدَوْرِي السُعُودِيٌّ | الْكُرَةُ العربية