ليفربول

موعد مباراة تشيلسي أمام ليفربول اليوم الاحد 27 فبراير فى كأس الرابطة الانجليزية 2022 والقنوات الناقلة

مباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم وكلا الفريقين في العالم العربي، تحظى تلك المباريات بنسب مشاهدة كبيرة وأيضا متابعة من قبل الجمهور المحب للفريقين، ونرصد لكم اليوم موعد مباراة تشيلسي وليفربول في إطار نهائي كاس الرابطة. 

يلتقي تشيلسى نظيرة ليفربول وكلا الفريقين يعيشان حالة من الأداء المتميز تشيلسي الحاص على كاس العالم للأندية وأيضا دوري ابطال أوروبا النسخة الأخيرة ويقدم مباريات واداءا متميز يسعى الى الحصول على هذا اللقب ليضمه الى خزائن النادي. 

بينما ليفربول ليس بالخصم السهل، يعيش الريدز حالة معنوية أيضا مرتفعة بعد سلسلة الانتصارات التي يخوضها الفريق في الدوري الإنجليزي وأيضا في دوري ابطال أوروبا. 

يفتح ستاد ويمبلي ابوابة لاستقبلة مُبَارَاةَ مِنْ العيار الثقيل تجمع بين ليفربول نظيره تشيلسى، وذالك ضَمَِّنْ مِنْافسات الدور النِهَائِيٌّ مِنْ بُطولَةٌ كَأْسٌ رابطة الْأَنْدِيَةُ الإنجليزىة.

تأهل ليفربول إلي نِهَائِيٌّ كَأْسٌ رابطة المحترفِين الإنجليزىة بعد الفَوْزٌ على أرسنال بنتيجة 2-0 فِي لقاء نصف النِهَائِيٌّ، ويسعي الريدز لتحقيق البطولة بعد غياب 6 سنوَاتٍ عَنْ المُبَارَاةَ النِهَائِيٌّة.

بينما نجح تشيلسى فِي التَّأَهُّلُ إلى النِهَائِيٌّ بعد تحقيق الانتصار على نظيره توتنهام بهدف نظيف، ويرغب البلوز فِي حصد لقب جديد له هذا المَوْسِمٌ بعد حصد لقب كَأْسٌ العالم للأَنَّدية والفَوْزٌ علي بالميراس البرازيلي فِي المُبَارَاةَ النِهَائِيٌّ.

اليكم الْقِنْوَاتُ الناقلة والمُعَلِّقٌ لمُبَارَاةَ ليفربول و تشيلسى 

وتنقل المُبَارَاةَ عبر قَنَاةٌ beIN Sports premium 1 المُعَلِّقٌ لم يحدد بعد.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

الكثيرين يحاولون الوصول الى موعد المباراة القادمة ونرصد لكم الان عبر الأسطورة الجديد موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار مباريات نهائي كاس الرابطة الإنجليزية. 

5,30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

6,30 بتوقيت مِصْرٌ والسودان ولبنان والأردن وفلسطين وليبيا.

7,30 بتوقيت السُعُودِيٌّة والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمِنْ وسوريا.

8,30 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

السابق
قَائِمَةٌ رِيَالٌ مدريد لمُبَارَاةَ رايو فاييكانو.. استبعاد بيل وألابا وعودة فالفِيردي
التالي
الإسماعيلي يتدرب على فترتين استعدادًا لمُوَاجَهَةٌ مِصْرٌ المقاصة فِي الدَوْرِي