الزمالك

أمير مرتضى يعلق على اتهامات تعمد كارتيرون خسارة فريق نادي الزَّمَالِكُ للمباريـات

تحدث أمير مرتضى مِنْصور المشرف على فريق الْكُرَةُ بفريق فريق نادي الزَّمَالِكُ، عَنْ الاستعدادت لمُبَارَاةَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

فريق نادي الزَّمَالِكُ يَلْتَقِي مع الوداد الْمَغْرِبِيُّ، يَوْمٌ السبت 26 مِنْ شهر فبراير الجاري، ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الثالثة للقاءات المَجْمُوعَةً الرابعة مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وقَالَ أمير خِلَالَ تَصْرِيحَاتٌ عبر برنامج “البريمو” على قَنَاةٌ “تن”: “نريد أَنَّ نزيل الضغوط مِنْ على اللَاعِبِين، لا يوجد لَاعِبٌ أو جهاز فني يريد الخسارة أو التَعَادُلٌ، كان هناك ضغط فِي الْفَتْرَةُ الماضية على الْجِهَازُ الْفَنِّيُّ واللَاعِبِين مِنْ قبل الجماهِير، جمهور فريق نادي الزَّمَالِكُ مِنْ حقه أَنَّ يطلب كل شيء أو يلومِنْا على أي شيء”.

وأَضَافَ: “كَانَتْ هناك حملة إعلامية على السوشيال ميديا، وأَنَّ اللَاعِبِين متخاذلون أو الْجِهَازُ الْفَنِّيُّ متعمد تحقيق نتائج سلبية، لا أَعْتَقِدَ أَنَّ لا يوجد أحد لديه سوء نية ويريد الخسارة أو التَعَادُلٌ”.

طالع | سفِير مِصْرٌ بالمغرب: عَدَّدَ الحضور الجماهِيري لمُبَارَاةَ فريق نادي الزَّمَالِكُ والوداد لم يتحدد

وتابع: “كان هناك سوء توفِيق كَبِيرُ تعرض له الْفَرِيقُ أَمَامَ ساجرادا، ورسالَّتِي للجماهِير نطلب مِنْهم الدُّعُمُ والمساندة فِي الأوقات الصعبة، اللَاعِبٌون والْجِهَازُ الْفَنِّيُّ أخذوا عهدا على أَنَّفسهم لعمل كل ما عليهم حَتَّى آخر دقيقة فِي كل مُبَارَاةَ ونحصل المكسب فِي كل لقاء، ونعاند سوء الحظ المتواجد”.

وأكمل: “مجلس الإِدَارَةٌ وفر للفريق كل شيء، ومصلحة الْفَرِيقُ أَهُمْ مِنْ أي لَاعِبٌ، وهذا ليس التوقيت المِنْاسب أَنَّ نعلن عَنْ أي صفقة، لدينا إصرار كَبِيرُ أَنَّ نحصل دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، وهذا أَهُمْ”.

وأتم: “نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أَمَامَ الوداد الْمَغْرِبِيُّ، وتتبقى مباريـات كثيرة فِي دور المَجْمُوعَاتٌ”.

السابق
رابطة الْأَنْدِيَةُ تعلن عقوبات الجَوْلَةً العاشرة مِنْ الدَوْرِي المِصْرٌي
التالي
تشافِي بعد رباعية بَرْشِلُونَةٌ أَمَامَ نابولي: لسنا المرشحين.. ولم نقم بأي شيء بعد